طرح 308 وحدة سكنية وإدارية ومحلات ومول تجارى للبيع بالمزاد العلني بالغربية | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

طرح 308 وحدة سكنية وإدارية ومحلات ومول تجارى للبيع بالمزاد العلني بالغربية

محافظ الغربية

محافظ الغربية

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته بإتخاذ كافة الإجراءات التسويقية اللازمة لبيع 308 وحدة سكنية وإدارية ومحلات ومول تجارى بالمزاد العلني بمراكز( طنطا – زفتي – سمنود ) ، ففي مركز طنطا مقرر بيع (21 وحدة سكنية ومحل بمنطقة الإستاد - 177 وحدة سكنية و57 وحدة إدارية و3 أدوار عباره عن مول تجارى بأبراج عبد المنعم رياض) ، وفى مركز زفتي مقرر بيع (29 وحدة سكنية – مول تجارى ) ، وكذا أيضاً 24 وحدة سكنية بمركز سمنود.

جاء ذلك خلال رئاسته لإجتماع لجنة إدارة حساب صندوق الإسكان بالمحافظة.
بدأ الإجتماع بالتصديق على محضر الجلسة السابقة وما تم تنفيذه بها من قرارات. كما وافقت اللجنة في جلستها على عدد من الموضوعــات منها (نقل محول كهربائي من أمام شبكة المياه القديمة بزفتي إلى داخل غرفة المحول وزيادة قدرته وقيام بنك القاهرة بتحمل التكاليف اللازمة – تقسيط المواطنين قيمة ترميم 280وحدة بأرض الجزيرة بزفتي على ثلاث سنوات - الموافقة على طلب إحدى المواطنات بنقل من الوحدة السكنية المخصصة لها بالدور السادس إلى الوحدة السكنية بالدور الثالث لظروفها الصحية - صرف قيمة ختامي مبنى الورش الحرفية بطنطا).
وخلال الإجتماع؛ وجه محافظ الغربية بوضع أليات واضحة في كراسات الشروط والعقود لمحاسبة المقاولين والموردين في حالة أي تأخر في مواعيد التسليم والإنتهاء المحددة ، وكذا قيام لجنة من التفتيش المالي والإداري والإدارة الهندسية والشئون القانونية لمراجعة بند الزيادة في أبراج عبد المنعم رياض وماهي الأعمال التي تمت وما هي فروق الأسعار الفعلية.
كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لوكيل وزارة الإسكان بإنهاء إجراءات إنشاء 2 برج مخططين بمنطقة الإستاد وكذا التنسيق مع مركز ومدينة طنطا بوضع تصور للإستفادة من بعض الأراضي بشارع الجلاء وسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير سور إستاد طنطا لطرح المحلات التجارية للبيع.
وفى نهاية الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية على مراعاة وضع القيم التقديرية المناسبة للوحدات المطروحة للبيع وعدم المغالاة على المواطنين لتحقيق أعلى نسب مبيعات. مشيراً إلى أن جميع هذه المشروعات الإستثمارية تستهدف تعظيم موارد المحافظة والإستفادة من الأصول الغير مستغلة مما يساعد المحافظة على الإنفاق على مشروعات النفع العام ولصالح المواطن.


اضف تعليقك

لأعلى