سليمان وهدان يهنئ ناشئين كرة اليد .. "أنتم أمل وبناء المستقبل" | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

سليمان وهدان يهنئ ناشئين كرة اليد .. "أنتم أمل وبناء المستقبل"

منى عيسوي / 2019-08-19 13:23:22 / سياسة
البرلمان

البرلمان

هنأ سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، الشعب المصري ولشباب   المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد  (تحت سن ١٩سنة) لفوزهم  بكأس العالم لاول مرة وذلك بعد الفوز المستحق، مؤكدا أن الشباب المصري هم أمل وبناء المستقبل وعلى سواعدهم ستبنى الدولة.

 

 

 

وأضاف وهدان في بيان له، أن ما قام به أبطال كرة اليد هو مثال حي بأنه بالصبر وبالإخلاص وبالجهد يمكن أن تفعل المستحيل وهي رسالة لكل الشباب في مصر، مؤكدا أن مصر يحق لها أن تفخر بأبنائها من الناشئين في كرة اليد وكذلك القائمين على هذه اللعبة لما تحقق  من إنجاز.

وأشار "وكيل النواب" إلى أن الدولة بقيادة الرئيس السيسي تؤمن بدور الشباب في صناعة المستقبل وضرورة تمكينهم وهو ما يتضح في عقد لقاءات متكررة في مؤتمرات الشباب، مؤكدا أن الشباب هم فرس الرهان الدولة المصرية.

 

وتابع "وكيل النواب" أن إتباع السياسة التحفيزية والاهتمام بالشباب وتمكينهم في كافة القطاعات هي السبيل الوحيد للنهوض بمصر، وخاصة أن مصر دولة شابة أكثر من 60 ٪ من عدد سكانها وهي ميزة كبيرة للدولة المصرية.

 


اضف تعليقك

لأعلى