شاهد .. كيف تفاعلت منه شلبي مع إعلان إليسا اعتزال الغناء ؟ | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

شاهد .. كيف تفاعلت منه شلبي مع إعلان إليسا اعتزال الغناء ؟

أحمد حسن / 2019-08-19 13:00:34 / فن
منة شلبي

منة شلبي

أثارت النجمة اللبنانية إليسا، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبين الجمهور، بعد إعلان اعتزالها للفن، مؤكدة أن ألبومها الجديد هو الأخير لها .

وتفاعلت النجمة منه شلبي، مع خبر اعتزال إليسا، وردت علي التدوينة التي قامت النجمة اللبنانية بنشرها عبر موقع التدوينات الشهير "تويتر" .

وقالت منه ردا علي اعتزالها : "إليسا أنتي واحدة من النوع الذي يغني بروح وشغف وضعف وقوة " . 

يذكر أن إليسا أعلنت منذ لحظات اعتزالها الغناء نهائيا، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأشارت فيه أن ألبومها الجديد هو الأخير، مؤكدة أنها اعتزلت الفن وتعلن ذلك بحزن شديد، لكنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا . 

منه شلبي

 


اضف تعليقك

لأعلى