التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس

وزير التموين

وزير التموين

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن شركات الجملة التابعة لها صرفت حوالي 60% من مقررات الدعم لشهر أغسطس لجميع المستفيدين أصحاب بطاقات التموين .

 

وأكدت الوزارة أنه سيتم استبعاد كل من تنطبق عليه شروط الحذف التي أقرتها اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية التابعة لمجلس الوزراء بداية من أول سبتمبر المقبل.

 

وحددت اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية 12 محددا للاستبعاد من منظومة الدعم السلعي على أن يظل للمستبعدين حق صرف حصتهم الشهرية من دعم الخبز.. والمحددات هي:

 

- أن يكون استهلاك الكهرباء للأسرة أكثر من 1000 كيلو وات شهريا.

 

- الأسرة لديها أكثر من 3 سيارات.

 

- الأسرة لديها قيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه.

 

- الاسرة لديها ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه.

 

- الأسرة لديها سيارة فارهة أحدث من 2013.

 

- الأسرة لديها حيازة زراعية أكثر من 15 فدانًا.

 

- الأسرة لديها جمارك صادرات أكثر من 100 ألف جنيه.

 

- استهلاك الموبايل للأسرة أكثر من 800 جنيه.

 

- الأسرة لديها مصاريف مدارس أكثر من 50 ألف جنيه.

 

- الأسرة لديها مرتب حكومي أكثر من 15 ألف جنيه.

 

- الأسرة لديها جمارك واردات أكثر من 100 ألف جنيه.

 

الأسرة لديها مهنة عليا.

 

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أكدت استمرار تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتى عقب عيد الأضحى المبارك، حيث ستقوم الشركات باستكمال الإجراءات مع المقبولين وإجراءات التشطيبات اللازمة، وسيجرى عمل المعاينات النهائية خلال الفترة من أغسطس حتى أكتوبر، على أن تدخل هذه المنافذ الخدمة اعتبارا من نوفمبر المقبل


اضف تعليقك

لأعلى