التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

التموين: استبعاد غير المستحقين أول سبتمبر وصرف 60% من مقررات أغسطس

وزير التموين

وزير التموين

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن شركات الجملة التابعة لها صرفت حوالي 60% من مقررات الدعم لشهر أغسطس لجميع المستفيدين أصحاب بطاقات التموين .

 

وأكدت الوزارة أنه سيتم استبعاد كل من تنطبق عليه شروط الحذف التي أقرتها اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية التابعة لمجلس الوزراء بداية من أول سبتمبر المقبل.

 

وحددت اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية 12 محددا للاستبعاد من منظومة الدعم السلعي على أن يظل للمستبعدين حق صرف حصتهم الشهرية من دعم الخبز.. والمحددات هي:

 

- أن يكون استهلاك الكهرباء للأسرة أكثر من 1000 كيلو وات شهريا.

 

- الأسرة لديها أكثر من 3 سيارات.

 

- الأسرة لديها قيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه.

 

- الاسرة لديها ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه.

 

- الأسرة لديها سيارة فارهة أحدث من 2013.

 

- الأسرة لديها حيازة زراعية أكثر من 15 فدانًا.

 

- الأسرة لديها جمارك صادرات أكثر من 100 ألف جنيه.

 

- استهلاك الموبايل للأسرة أكثر من 800 جنيه.

 

- الأسرة لديها مصاريف مدارس أكثر من 50 ألف جنيه.

 

- الأسرة لديها مرتب حكومي أكثر من 15 ألف جنيه.

 

- الأسرة لديها جمارك واردات أكثر من 100 ألف جنيه.

 

الأسرة لديها مهنة عليا.

 

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أكدت استمرار تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتى عقب عيد الأضحى المبارك، حيث ستقوم الشركات باستكمال الإجراءات مع المقبولين وإجراءات التشطيبات اللازمة، وسيجرى عمل المعاينات النهائية خلال الفترة من أغسطس حتى أكتوبر، على أن تدخل هذه المنافذ الخدمة اعتبارا من نوفمبر المقبل


اضف تعليقك

لأعلى