حماية المستهلك: ضبطنا عددا من المخالفات خلال فترة الأوكازيون الصيفي | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

حماية المستهلك: ضبطنا عددا من المخالفات خلال فترة الأوكازيون الصيفي

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز هو أحد الأجهزة الدولة المعنية بضبط الأسواق بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة المعنية.

 

وأضاف "عبد المعطي" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج " صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر 2 " ، اليوم الإثنين، أن هناك ضوابط واشتراطات للحصول على تصريح للالتزام بضوابط الكازيون مثل: الإعلان عن الأسعار قبل وبعد، من أجل أن تكون العروض واضحة أمام المواطنين وغير خادعة أو مضللة.

 

ولفت إلى أنه تم ضبط عدد من المخالفات خلال فترة الأوكازيون الصيفي، متابعا أنه يجب على المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي توضيح نسب التخفيض للمواطن بشكل جيد.

 

وأشار إلى أن الجهاز يستقبل الشكاوي المواطنين من خلال الخط الساخن 19588 أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز.


اضف تعليقك

لأعلى