حماية المستهلك: ضبطنا عددا من المخالفات خلال فترة الأوكازيون الصيفي | الصباح
«مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير أسم شارع " القرضاوى " إلى شارع " النصر " بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7    

حماية المستهلك: ضبطنا عددا من المخالفات خلال فترة الأوكازيون الصيفي

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز هو أحد الأجهزة الدولة المعنية بضبط الأسواق بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة المعنية.

 

وأضاف "عبد المعطي" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج " صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر 2 " ، اليوم الإثنين، أن هناك ضوابط واشتراطات للحصول على تصريح للالتزام بضوابط الكازيون مثل: الإعلان عن الأسعار قبل وبعد، من أجل أن تكون العروض واضحة أمام المواطنين وغير خادعة أو مضللة.

 

ولفت إلى أنه تم ضبط عدد من المخالفات خلال فترة الأوكازيون الصيفي، متابعا أنه يجب على المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي توضيح نسب التخفيض للمواطن بشكل جيد.

 

وأشار إلى أن الجهاز يستقبل الشكاوي المواطنين من خلال الخط الساخن 19588 أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز.


اضف تعليقك

لأعلى