الإعترافات الأولى للبشير .. "الخليفة بن زايد منحني مليون دولار في ظرف" | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

الإعترافات الأولى للبشير .. "الخليفة بن زايد منحني مليون دولار في ظرف"

عمر البشير

عمر البشير

قال الرئيس السودانى السابق عمر حسن البشير، إن خليفة بن زايد منحه مبلغ مليون دولار في ظرف، ولم يصرفه لأنه لم يحب تلك الطريقة ولا يذكر من سلمها له.

 

 

وأضاف البشير خلال محاكمته، التي بدأت منذ ساعات، :"المبلغ هدايا صرفت في أعمال خيرية لا أعرف أوجه صرفها ولا يوجد سجل لتدوين الصرف".

 

وأكد البشير، أن المبالغ التي وجدت بحوزته لا علاقة لها بالدولة بعضها منح له من قبل الأمير السعودي محمد بن سلمان عبر مدير مكتبه طه عثمان وهو مبلغ 25 مليون دولار

 

وتابع، :"ممتلكاتي عبارة عّن منزل بحي كافوري ومزرعة وشقة، أما زوجتي فلها قطعتا أرض بكافوري ابتاعت سيارتها وأخذتهما بالمبلغ، جميع المبالغ التي بحوزتي سلمتها لشقيق نائب رئيس المجلس العسكري عبد الرحيم دقلو".

 

وكان قد وصل الرئيس السودانى السابق عمر حسن البشير، لبدء محاكمته بالعاصمة الخرطوم، ويواجه "البشير" تهم تتعلق بالفساد والثراء غير المشروع والتعامل بالنقد الأجنبى، ومن المقرر أن تكون المحاكمة علنية ومفتوحة أمام وسائل الإعلام.


اضف تعليقك

لأعلى