الإعترافات الأولى للبشير .. "الخليفة بن زايد منحني مليون دولار في ظرف" | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

الإعترافات الأولى للبشير .. "الخليفة بن زايد منحني مليون دولار في ظرف"

عمر البشير

عمر البشير

قال الرئيس السودانى السابق عمر حسن البشير، إن خليفة بن زايد منحه مبلغ مليون دولار في ظرف، ولم يصرفه لأنه لم يحب تلك الطريقة ولا يذكر من سلمها له.

 

 

وأضاف البشير خلال محاكمته، التي بدأت منذ ساعات، :"المبلغ هدايا صرفت في أعمال خيرية لا أعرف أوجه صرفها ولا يوجد سجل لتدوين الصرف".

 

وأكد البشير، أن المبالغ التي وجدت بحوزته لا علاقة لها بالدولة بعضها منح له من قبل الأمير السعودي محمد بن سلمان عبر مدير مكتبه طه عثمان وهو مبلغ 25 مليون دولار

 

وتابع، :"ممتلكاتي عبارة عّن منزل بحي كافوري ومزرعة وشقة، أما زوجتي فلها قطعتا أرض بكافوري ابتاعت سيارتها وأخذتهما بالمبلغ، جميع المبالغ التي بحوزتي سلمتها لشقيق نائب رئيس المجلس العسكري عبد الرحيم دقلو".

 

وكان قد وصل الرئيس السودانى السابق عمر حسن البشير، لبدء محاكمته بالعاصمة الخرطوم، ويواجه "البشير" تهم تتعلق بالفساد والثراء غير المشروع والتعامل بالنقد الأجنبى، ومن المقرر أن تكون المحاكمة علنية ومفتوحة أمام وسائل الإعلام.


اضف تعليقك

لأعلى