غدا الطقس يعتدل .. خبراء الأرصاد يتوقعون انكسار الموجة الحارة | الصباح
بعد الاتفاق على نقل "الزهراء".. تعرف على محطة الخيول العربية بعين شمس     elsaba7     السيسي يوجه بإصلاح وتطوير منظومتي التعليم والصحة     elsaba7     وزير الداخلية يستقبل وزيـر الشئـون الداخليـة بجمهـورية زامبيا على هامش فعاليات المنتدى الأفريقي     elsaba7     السيسي يستقبل وزير الخارجية الفرنسي لبحث التطورات المتعلقة بعدد من الملفات الإقليمية     elsaba7     "الإحصاء" تعلن انخفاض استيراد الشاي بمقدار 13.1%     elsaba7     السيسي يتابع مؤشرات الأداء الاقتصادي والمالي للعام الجاري مع الوزراء     elsaba7     «مصر والإمارات».. «حاكم الشرقة» يتفق على نقل محطة الخيول العربية إلى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     تغيير اسم شارع "القرضاوى" إلى شارع "النصر" بالمحلة     elsaba7     بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7    

غدا الطقس يعتدل .. خبراء الأرصاد يتوقعون انكسار الموجة الحارة

الطقس

الطقس

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع غدا الثلاثاء، أن يسود طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

 

ومن المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن حالة البحرين، يكون البحر المتوسط خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة واتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.


اضف تعليقك

لأعلى