تسمم ٣١ شخص من بينهم ١٢ طفل أثر تناولهم جاتوه فاسد بالغربية | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

تسمم ٣١ شخص من بينهم ١٢ طفل أثر تناولهم جاتوه فاسد بالغربية

ارشيفية

ارشيفية

شهدت أحدى القرى السياحية بطريق المحلة - طنطا ،واقعة تسمم ٣١ شخص من بينهم ١٢ طفل، أثر تناولهم جاتوه فاسد فى أحد الأفراح.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، أخطارا من قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بتسمم ٣١ شخص من بينهم ١٢ طفل ، معازيم فرح بأحد القرى السياحية أثر تناولهم جاتوه فاسد .

وتم نقل الحالات إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وألقى القبض على مالك القرية السياحية لسماع أقواله ومعرفة مصدر الجاتوه المتسبب فى الواقعة ، وتحرر محضر بالواقعة لأخطار النيابة العامة .

وأكد الدكتور عبد القادر الكيلاني وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن المستشفي العام تستقبلت المصابين وتم رفع حالة الطوارئ ، والتعامل مع الحالات وعمل الإسعافات لها، وأخذ عينات من الجاتوه والمياه من مكان الحادث بمعرفة القسم الوقائي وتماثل عدد من المصابون للشفاء‎.


اضف تعليقك

لأعلى