هذا هو سعر الدولار في البنوك مقابل الجنية المصري | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

هذا هو سعر الدولار في البنوك مقابل الجنية المصري

الدولار

الدولار

شهد سعر الدولار اليوم الاثنين، حالة من الاستقرارا في عدد من البنوك العاملة في مصر، وسجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنوك:عودة، المصري الخليجي، الشركة المصرفية العربية الدولية، الأهلي الكويتي، البركة، قناة السويس، 16.55 جنيه للشراء ، 16.65جنيه للبيع.

كما استقر سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي ليسجل ١٦,٥٣ جنيه للشراء، ١٦,٦٣ جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية استقر سعره ليسجل ١٦,٥٣ للشراء ، ١٦,٦٣جنيه للبيع، كما ثبت في البنك الأهلي اليوناني عند ١٦,٥٣جنيه للشراء ، و١٦,٦٣ جنيه للبيع.

 

كما استقر سعر الدولار في بنوك:"مصر إيران للتنمية، التعمير والاسكان، كريدي أجريكول" ليسجل 16.54 جنيه للشراء، 16.64 جنيه للبيع، وسجل في بنوك:"الأهلي اليوناني بمصر، التجاري الدولي، الإسكندرية، العربي الإفريقي الدولي" 16.53 جنيه للشراء و16.63 جنيه للبيع.

 

وبلغ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، والمصرف المتحد، مصر" 16.52 جنيه للشراء و16.62 جنيه للبيع..


اضف تعليقك

لأعلى