جباه على الأرض.. منتخب ناشئي اليد يُخضع العالم ويسجد لله (قصة صورة) | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

جباه على الأرض.. منتخب ناشئي اليد يُخضع العالم ويسجد لله (قصة صورة)

محرر الصباح / 2019-08-18 21:07:46 / رياضة
سجود

سجود

فى غمرة الفرح قد ننسى ما يجب علينا فعله، خاصة إذا كان ما حققناه سبق لم يحرزه أحد، فشعور السعادة بالنجاح طاغٍ على ما سواه، وعلى مدى قوته يكون سلطانه على النفس،

بداية الحكاية خطتها صافرة أذنت بانتهاء مباراة فى كرة اليد، كان أحد طرفيها منتخب ناشئي مصر فى كرة اليد، بعد إحرازه بطولة العالم لأول مرة في التاريخ، المشهد كان السجود لله بشكل جماعي، ما أعاد للأذهان صورة لاعبي منتخب الجزائر عند الفوز بكأس الأمم الإفريقية بالقاهرة.

سجود اللاعبين اليوم

ضخامة إنجاز اليوم لم تُنسي اللاعبين الرجوع لله بالسجود، وشكره على توفيقهم فيما نجحوا فى تحقيقه.

سجود

انتشار صور السجود

انتشرت صور اللاعبين على مواقع التواصل وهم ينتظمون في السجود على شكل دائرة داخل الملعب وكأنهم فى حصة تدريبية، المشهد أخذ ألباب المتابعين على الرغم من استحضار صور من مباريات سابقة ونشرها، إلا أن حمى التتويج باللقب كان لها فعل السحر، ليس على اللاعبين فقط، ولكن على جميع المشجعين، حيث أعادوا النشر للاحتفال والتهنئة.

محمد صلاح

وعلق نجمنا المصري محد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على فوز منتخب ناشئي مصر لكرة اليد اليوم ببطولة العالم بمقدونيا.

وكتب عبر حسابه على "تويتر":ألف مبروك لمنتخب اليد.. أبطال العالم"

فوز تاريخي

وفاز منتخب الناشئين فى المباراة النهائية التى انتهت قبل قليل على نظيره الألماني بنتيجة 32/28.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى