بعد عمرو عبدالجليل.. محمد عبدالرحمن "توتا" ينضم لـ "الشايب" | الصباح

بعد عمرو عبدالجليل.. محمد عبدالرحمن "توتا" ينضم لـ "الشايب"

أحمد حسن / 2019-08-18 20:04:37 / فن
الفنان محمد عبدالرحمن

الفنان محمد عبدالرحمن

تعاقد الفنان محمد عبدالرحمن الشهير ب "توتا"، علي المشاركة في بطولة فيلم "الشايب" للنجم آسر ياسين.

ويعد عبدالرحمن، واحدا من النجوم الصاعدة من فرقة مسرح مصر للنجم أشرف عبدالباقي، حيث استطاع "توتا" أن يفرض نفسه علي الساحة بقوة خلال الفترة الماضية.

وانضم عبدالرحمن إلي كتيبة أبطال "الشايب" والتى بدأت بالنجوم آسر ياسين وسيد رجب ومن ثم عمرو عبدالجليل، ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو من تأليف صلاح الجهينى وكريم أسامة، وإخراج حسين المنباوي .

واستطاع البوستر التشويقي للعمل أن يحدث حالة من البهجة والسعادة والتي ظهرت علي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد انتشار أفيش فيلم "الشايب" .

وبدأ الجميع في التساؤل حول العمل، خاصة بعد ظهور آسر ياسين في المشهد الأخير من فيلم " ولاد رزق 2.. عودة أسود الأرض"، بشخصية تدعي "الشايب"، حيث تعد الورقة الرابحة التي يستعد المعلم صقر - وهي الشخصية التي جسدها سيد رجب - في الاعتماد عليها، وهو ما وضع الكثير من التساؤلات حول كيفية تناول الأحداث في "الشايب" .

ونشر صلاح الجهيني صورة البوستر الجديد لـ "الشايب" مشيرا إلي عرض العمل في الصيف القادم، كما روج آسر للعمل وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ومن المقرر بدء تصوير العمل في شهر سبتمبر المقبل، حيث تم الاتفاق مع عدد من النجوم علي المشاركة في العمل، ويجري حاليا النجم آسر ياسين، والمخرج حسين المنباوي، والسيناريست صلاح الجهيني، العمل علي الانتهاء من التحضيرات النهائية له.

ويجمع بين الثلاثي جلسات عمل مستمرة من أجل وضع اللمسات النهائية للفيلم، بالإضافة إلي الاستقرار علي الأبطال المشاركين في العمل، والذي يمثل عودة آسر ياسين للسباق السينمائي منذ طرح أخر أعماله في السينما "تراب الماس" في عام 2018، .

يذكر أن صناع العمل استقروا علي "الشايب" ليكون اسم فيلم آسر الجديد، ومن إنتاج طارق العريان، وبطولة آسر ياسين وتأليف صلاح الجهيني ويشاركه كريم أسامة وإخراج حسين المنباوي .

كما استطاع فيلم "ولاد رزق 2" أن يحقق إيرادات قياسية منذ طرحه في عيد الأضحي، وهو بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، وانضم لهم خالد الصاوي، وباسم سمرة، وغادة عادل، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


اضف تعليقك

لأعلى