ضبط بلطجي روع المواطنين بـ"سيف" في الإسكندرية (فيديو) | الصباح
كريم علاء الدين أمينا للجنة الشباب بحزب "المصريين"     elsaba7     المصالحة القطرية الخليجية تدخل النفق المظلم     elsaba7     زلازل اليونان تجدد مخاوف الإسكندرية من تسونامى     elsaba7     «الاختبار النفسى» ضمن مصوغات التعيين بالجهاز الإدارى للدولة     elsaba7     جدل بالكنيسة قبل الاحتفال بأعياد الميلاد مع الكاثوليك     elsaba7     انقلاب «تميم» على قمة الخليج     elsaba7     فصل الشهر العقارى عن "العدل".. فبراير المقبل     elsaba7     حسام مصطفى: المشهد الإعلامى يحتاج لوجوه شابة.. ولا أتنازل عن تحقيق هدفى     elsaba7     رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان فى حوار لـ«الصباح» كاستيلو قرنق: تأسيس الولاية الجديدة مرتبط بتكاليف مالية كبيرة سيدفعها المواطن فى النهائية     elsaba7     تفاصيل الخريطة السياسية والإعلامية الجديدة بعد منتدى شباب العالم     elsaba7     أهداف تركيا من الاتفاق الأمنى مع رئيس حكومة الوفاق: خاص.. عملية حصار أردوغان بعد اتفاقه مع السراج     elsaba7     فى حوار مع «الصباح»..محافظ الغربية: لن أتهاون عن معاقبة المتقاعسين     elsaba7    

ضبط بلطجي روع المواطنين بـ"سيف" في الإسكندرية (فيديو)

وكالات / 2019-08-18 18:12:56 / حوادث
صورة

صورة

نجح رجال الأمن فى مديرية أمن الإسكندرية، في إلقاء القبض على شخص اعتدى على السيارات المارة بالشارع.

ووقع الحادث بمنطقة "الهانوفيل" بالمحافظة، حيث استخدم البلطجي "السيف" واعتدى على السيارات.

وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لأحد الأشخاص وهو يقوم بالتعدي على السيارات المارة بمنطقة الهانوفيل بالإسكندرية، حاملا بيده سلاحا أبيض "سيف".

وعقب إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية، تبين أنه من ذوي السوابق ومتهم بعدد من القضايا منها "الشروع في القتل، والسرقة، وحيازة سلاح ناري".

وبالتحقيق أفاد بتعديه على السيارات بالمنطقة لسابقة تعدي بعض أهالي المنطقة على أحد أصدقائه.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة.

 


اضف تعليقك

لأعلى