يلا شوت| بث لقمة الدوري الانجليزي بين تشيلسي وليستر سيتي | كورة ستار | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

يلا شوت| بث لقمة الدوري الانجليزي بين تشيلسي وليستر سيتي | كورة ستار

عادل نصار / 2019-08-18 18:13:22 / رياضة
الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي

يقدم موقع "الصباح" بث مباشر لمباراة تشيلسي وليستر سيتي، أحد أهم مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ستنطلق اليوم، الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وخلال المباراة يسعى عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أرجاء العالم لمشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي، ولهذا السبب يوفر موقع صدى البلد بث مباشر لمباراة تشيلسي وليستر سيتي، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اون لاين بدون تقطيع عبر موقعنا الإخباري.


بث مباشر لمبارة تشيلسي وليستر سيتي

ويسعى تشيلسي، لتضميد جراحه، بعد الخسارة برباعية أمام مانشستر يونايتد في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، إلى جانب خسارة لقب السوبر الأوروبي أمام ليفربول بركلات الترجيح 5-4، من خلال التركيز على مواجهة ليستر سيتي.

ويسعى مدرب البلوز الجديد فرانك لامبارد، لتحقيق أول فوز له، منذ أن تولى المهمة الفنية للفريق، هذا الصيف، خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري.

بث مباشر لمبارة ليستر سيتي تشيلسي

 

ويحتل تشيلسي المركز التاسع عشر بدون رصيد من النقاط، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث عشر بنقطة واحدة، بعدما تعادل مع ولفرهامبتون في الجولة الأولى 0-0.

وكان فريق تشيلسي خسر أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، الأسبوع الماضي في افتتاح مبارياته بالدوري الإنجليزي.

مشاهدة مبارة تشيلسي وليستر سيتي

ويلتقي اليوم أيضًا، شيفيلد يونايتد مع نظيره كريستال بالاس، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

يذكرن أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقاط بفارق الأهداف عن آرسنال صاحب المركز الثاني، بينما يحتل بينما يحتل ليستر سيتي المركز الـ 13 بنقطة وحيدة، وتشلسي المركز الـ 19 بدون نقاط.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

وتنطلق مباراة مباراة تشيلسي وليستر سيتي في تمام 5.30 مساء اليوم الأحد 18 - 8 - 2019 على ملعب "ستامفورد بريدج"، وستذاع مباراة تشيلسي وليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورت 2.


مشاهدة مبارة ليستر سيتي وتشيلسي

ومن المتوقع أن يبدأ فريق تشيلسي المبرااة بالتشكيل التالي:

التشكيل المتوقع مباراة تشيلسي وليستر سيتي
حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع" أزبيليكويتا - توميري - زوما - إيمرسون.

خط الوسط: جورجينيو - كوفاسيتش - كانتي.

خط الهجوم: بيدور - لوليسيتش _ إبراهام.

 

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت ، بينما يخوض ليستر سيتي اللقاء هو الآخر بحثا عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد تعادله سلبيًا امام وولفرهامبتون في الجولة الأولى من البريميرليج ويخوض كلا الفريقين اللقاء بتشكيلتهم الأساسية مع عدم وجود غيابات أو إصابات تؤثر على الفريقين، لذلك سيكون هناك العديد من الاختيارات أمام المدرب لتنفيذها لحصد الفوز.

 

تنطلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، في تمام الـ الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب تشيلسي ستامفورد بريدج، ويدير الحكم جراهام سكوت، اللقاء والتي سيتم إذاعتها على قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

نادي تشيلسى نظيره فريق ليستر سيتي، في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان فريق تشيلسى قد خسر أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، في المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل الخسارة القاسية التى تعرض لها الفريق أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

ويسعي الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي، للفوز وحصد أول ثلاث نقاط مع نادي تشيلي، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة، خاصة وأن المباراة على ملعبة ووسط جماهيره.

ويرغب فريق ليستر سيتى، لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام وولفرهامبتون في الجولة الأولى

 


اضف تعليقك

لأعلى