غلق 23 مركز شباب وإحالة 135 موظفًا للتحقيق فى الغربية | الصباح
اليوم.. سامح شكري يلتقي بنظيره الفرنسي لعقد مؤتمر صحفي بقصر التحرير     elsaba7     إذاعة الأغاني تقدم باقة متنوعة في ذكري رحيل فايزة أحمد     elsaba7     شاهد.. تأمين ضد الطلاق.. ظاهرة اجتماعية جديدة مثيرة للجدل     elsaba7     أمر من النائب العام بسرعة ضبط وإحضار القنصل الإيطالى السابق.. تعرف على السبب     elsaba7     محافظ القاهرة يوجه بإطلاق أسماء شهداء الشرطة والجيش على 5 مدارس     elsaba7     عادل الأنصاري يدرس عرضا لتحويل كتابه "ساعات الوصول" لعمل درامي     elsaba7     الليلة.. رئيس الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية يكشف الخريطة الاستثمارية في "العاصمة والناس"     elsaba7     بالصور .. إدارة الهرم تبدأ الإنشاءات بمدرسة الفراعنة الرسمية لغات     elsaba7     وكيل النواب: الهجوم على أرامكو السعودية يهدف لضرب الاقتصاد في دول العالم     elsaba7     القومي للسينما يواصل عروض نادي السينما المستقلة بالأسكندرية     elsaba7     بالصور ..تدريب الطلاب على استخدام بنك المعرفة بالمرحلة الثانوية     elsaba7     بالفيديو.. سفير كوريا الجنوبية فى مصر: الأفلام الكورية ستعمل على التقارب مع الشعب المصري     elsaba7    

غلق 23 مركز شباب وإحالة 135 موظفًا للتحقيق فى الغربية

ارشيفية

ارشيفية

قرر أحمد الوكيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ، إحالة 135 موظفًا من العاملين بمراكز الشباب للتحقيق فى الشئون القانونية، مع نقل بعضهم إلى أماكن أخرى بسبب الإهمال، و تركهم العمل بدون إذن والتراخى فى أتمام الأنشطة.


كما قرر " الوكيل " إغلاق 23 مركز على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لعدم قيامهم بمهام العمل المطلوبة منهم من خلال متابعات أدارة التخطيط والمتابعة على مدار شهر يوليو.

وأكد على أن المرور المفاجئ على 34 مركز شباب، تبين من خلاله أن 23 مركزا منها مغلق، ولاتمارس به الأنشطة، و11 مركزا مفتوحا، ومنتظم العمل بها وتمت إحالة مسئولى المراكز المغلقة والعاملين بها للتحقيق ضمن العدد المذكور.

وأكد أن هذا يأتى فى إطار ضبط الأداء داخل مراكز الشباب، ومتابعة تنفيذ الأنشطة والمشروعات المنفذة بها، لافتا إلى أن مراكز الشباب تسهم بدور بناء فى المجتمع، ولابد أن تقوم بدورها فى خدمة الشباب


اضف تعليقك

لأعلى