بعد التحقيق معه.. ننشر تفاصيل تحرش مدير مدرسة بالمعلمات في بني سويف | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

بعد التحقيق معه.. ننشر تفاصيل تحرش مدير مدرسة بالمعلمات في بني سويف

محرر الصباح / 2019-08-18 14:01:37 / حوادث
ارشيفية

ارشيفية

تحقق أجهزة رقابية، في واقعة تحرش، تورط فيها مدير مدرسة إبتدائية بقرية الرياض مركز ناصر، بمحافظة بني سويف.، وفقا لشكاوى منظورة أمام تلك الجهات.

فقد هدد "إ. ح" مدير المدرسة، معلمات المدرسة بتصويرهن ونشر صورهن عبر الإنترنت، فضلا عن تلفظه بألفاظ خادشة للحياء تتعارض مع مهنته كتربوي. 

 

ومن جهتها أوفدت الإدارة التعليمية لجنة تحقيق في الواقعة، واستمعت إلى شهود عيان أكدوا تورطه في مخالفات عديدة، فضلا عن امتلاك المذكور لمقهى وهو ما يتعارض مع وظيفته التربوية.

 

ويهدد مدير المدرسة الشاكيات بنقلهن إلى أماكن بعيدة، خاصة أنه يحظى بدعم من مسئولين بـ "تعليم" المحافظة.

 

وناشدت المعلمات الشاكيات، وزير التعليم "طارق شوقي" بالتدخل لحماية سمعتهن، وإنقاذ العملية التعليمية التي تضررت جراء ممارسات مدير المدرسة، والتي وصلت إلى تجاوزات مالية.


اضف تعليقك

لأعلى