تعرف على مزايا عملية شفط الدهون للنساء بعد الولادة | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

تعرف على مزايا عملية شفط الدهون للنساء بعد الولادة

هانى جمعة / 2019-08-18 12:36:49 / منوعات
شفط دهون

شفط دهون

عملية شفط الدهون بالفيزر إحدى التقنيات الأكثر تطورًا في مجال عمليات شد الجسم وتحسين مظهر القوام، وقد تمكنت من اكتساب شعبية كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة نسبيًا بفضل ما يتوفر بها من مقومات تكفل لها التميز والتفوق على أنماط شفط الدهون الأخرى.

وقال الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير أكاديمية change me clinic أن كل النساء يحلمن بالحصول على جسم رشيق وقوام متناسق فالرشاقة سر من أسرار جمال المرأة كما أن المرأة الرشيقة تشعر بأنها قادرة على القيام بأي شئ بعكس المرأة السمينة التي تعاني من عدم قدرتها على الحركة أو ارتداء الملابس التي تحبها، وان التخلص من دهون البطن أصبح شيئا سهلا ويسيرا خاصة في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن التي تضمن لكل إمرأة إذابة دهون البطن والتخلص منها بشكل نهائي.

واضاف  أن عملية شفط دهون البطن هي عملية تجميلة الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن والتي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة وتجعلها تبدو سمينة ذو قوام غير متناسق وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة وليس لها أي أضرار ، و أن أغلب الأشخاص لايدرك أن فترة النقاهة من أهم المراحل التي تحدد نجاح العملية أو فشلها حيث يوجد بعض التعليمات التي يجب على الشخص اتباعها حتى تنجح العملية بشكل كامل وقد يعتقد البعض أنه بمجرد خروجه من غرفة العمليات فإنه بذلك قد تخلص من دهون البطن ولكن هذا الإعتقاد غير صحيح.


اضف تعليقك

لأعلى