يواصل التصوير ..أحمد بدير يروي تفاصيل فيلمه الجديد " شارع حسن الرفاعي" | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

يواصل التصوير ..أحمد بدير يروي تفاصيل فيلمه الجديد " شارع حسن الرفاعي"

أحمد حسن / 2019-08-18 12:14:18 / فن
أحمد بدير

أحمد بدير

أكد الفنان أحمد بدير، أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في فيلم "شارع حسن الرفاعي"، مشيرا إلي أنه يجسد شخصية تدعى "الخواجة" الذي يستدرج الشباب والفتيات لشقة بشارع حسن الرفاعي وتحدث العديد من المفاجآت بعد تجمعهم بهذا المكان.

وأضاف، أحداث العمل تدور في إطار تشويقى واجتماعي ويتلخص ذلك حول أسرار خفيه تتضح مع كثرة المفاجآت ويحيطها حاله من الغموض والإخفاء الملموس وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وأوضح بدير، أنه لم يتردد علي الموافقة والرغبة في العمل مع هذا الجيل من الشباب خاصة بعد اتفاقه مع المخرج مؤمن نور ومعرفته السابقة له وثقته به وبعدما لمس بداخلهم روح الفنانين المخضرمين والمقاتلين للوصول الي حلمهم وهذا هو ما وراء السبب الرئيسي بالموافقة علي هذا العمل.

وأشار إلي أن العمل له قصه هادفة بناءه تجذب شباب الجيل الحالي لمعايشه الكثير منهم لهذه الأحداث في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر بأن فيلم "شارع حسن الرفاعي " بطولة الفنان أحمد بدير، سوسن بدر، ومجموعة من الوجوه الجديدة منهم محمود عبد الخالق ، منار حمدي، اسلام سيمو، هاجر العدوى، مريم حسن، أحمد رجب، محمود مدحت، وغيرهم وهو من إنتاج شركة MK production ومن تأليف وإخراج مؤمن نور.

أحمد بدير
أحمد بدير


اضف تعليقك

لأعلى