يواصل التصوير ..أحمد بدير يروي تفاصيل فيلمه الجديد " شارع حسن الرفاعي" | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

يواصل التصوير ..أحمد بدير يروي تفاصيل فيلمه الجديد " شارع حسن الرفاعي"

أحمد حسن / 2019-08-18 12:14:18 / فن
أحمد بدير

أحمد بدير

أكد الفنان أحمد بدير، أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في فيلم "شارع حسن الرفاعي"، مشيرا إلي أنه يجسد شخصية تدعى "الخواجة" الذي يستدرج الشباب والفتيات لشقة بشارع حسن الرفاعي وتحدث العديد من المفاجآت بعد تجمعهم بهذا المكان.

وأضاف، أحداث العمل تدور في إطار تشويقى واجتماعي ويتلخص ذلك حول أسرار خفيه تتضح مع كثرة المفاجآت ويحيطها حاله من الغموض والإخفاء الملموس وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وأوضح بدير، أنه لم يتردد علي الموافقة والرغبة في العمل مع هذا الجيل من الشباب خاصة بعد اتفاقه مع المخرج مؤمن نور ومعرفته السابقة له وثقته به وبعدما لمس بداخلهم روح الفنانين المخضرمين والمقاتلين للوصول الي حلمهم وهذا هو ما وراء السبب الرئيسي بالموافقة علي هذا العمل.

وأشار إلي أن العمل له قصه هادفة بناءه تجذب شباب الجيل الحالي لمعايشه الكثير منهم لهذه الأحداث في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر بأن فيلم "شارع حسن الرفاعي " بطولة الفنان أحمد بدير، سوسن بدر، ومجموعة من الوجوه الجديدة منهم محمود عبد الخالق ، منار حمدي، اسلام سيمو، هاجر العدوى، مريم حسن، أحمد رجب، محمود مدحت، وغيرهم وهو من إنتاج شركة MK production ومن تأليف وإخراج مؤمن نور.

أحمد بدير
أحمد بدير


اضف تعليقك

لأعلى