السيسي: لا تنافس أو مشاركة عالمية إلا من خلال العلوم والتكنولوجيا والابتكار | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

السيسي: لا تنافس أو مشاركة عالمية إلا من خلال العلوم والتكنولوجيا والابتكار

السيسي

السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تحديات العصر التي تعيشها مصر الآن في الواقع تحديات علمية وتكنولوجية، لافتا إلى أن هذا العصر لا تنافس فيه ولا مشاركة عالمية ولا نفاذ إلى الأسواق الخارجية إلا من خلال العلوم والتكنولوجيا والابتكار. 

وأضاف خلال الاحتفال بعيد العلم، اليوم، الأحد، أنه على الرغم مما تواجهه مصر من صعوبات وتحديات، إلا أننا نسير نحو التنمية والتطوير.

وأردف أن ما تم تحقيقه من إنجازات على مختلف الأصعدة والمستويات يدفع مصر إلى البذل والعطاء في سبيل الرقي والتقدم والازدهار.


اضف تعليقك

لأعلى