كورة لايف| بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

كورة لايف| بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

أحمد واعر / 2019-08-17 19:44:25 / رياضة
الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم المصرية عن البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر والمقرر لها في الثامنة مساءًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يقدم موقع "الصباح" البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر.

 

 

 

وكان تشكيل الأهلي قد شهد الدفع بصالح جمعة اساسيًا في المباراة بعد غيابه عن التشكيل الأساسي للأهلي الفترة الأخيرة. وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وعلي معلول.

خط الوسط :عمرو السولية، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ورمضان صبحي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

صورة
صورة
صورة
صورة

فيما تشكيل بيراميدز كالتالي.. 

 حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
في خط الدفاع: رجب بكار، علي جبر، أحمد أيمن، محمد حمدي.

في خط الوسط: نبيل دونجا، ايريك تراوري، محمد فتحي.

في خط الهجوم: عبده لومالاه، عبد الله السعيد، أحمد علي.


اضف تعليقك

لأعلى