طهران تحارب أميركا من شاشات هوليوود | الصباح
مصدر أمني ينفي نشوب حريق بأحد المصانع بالشرقية     elsaba7     عمرو زكى يرد على شائعة وفاته.. لمصلحة من تتردد هذه الأخبار     elsaba7     ديما أحمد: رؤية وطن ٢٠٣٠ تعمل وفقا لسياسية الدولة     elsaba7     وزير التنمية المحلية: بحث90 ألف شكوى للمواطنين.. و15 يوما مهلة لشركات النظافة لحل أزمات القمامة     elsaba7     وزير خارجية البحرين : نأسف لعدم جدية قطر لحل الأزمة     elsaba7     كورة ستار | مشاهدة مباراة النار بين برشلونة وأنتر في أبطال أوروبا | يلاشوت     elsaba7     وزير التنمية المحلية: إحالة عدد من مسؤولي الأحياء للنيابة الإدارية بعد تفقد الأوضاع     elsaba7     وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدا أمنيا للمجتمع     elsaba7     وزير الداخلية في اسوان للوقوف على محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات منتدى أسوان(صور )     elsaba7     أبو العطا: زيارة رئيس جنوب أفريقيا لمصر تعكس خصوصية العلاقات بين البلدين     elsaba7     تعرف على موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات المكيفة (فيديو)     elsaba7     خبير لبناني: انقسامات جوهرية بين قوى الحراك.. والأجندة الأمريكية حاضرة في المشهد     elsaba7    

طهران تحارب أميركا من شاشات هوليوود

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

مع تصعيد المواجهات الكلامية والإعلامية الدائم ضد الولايات المتحدة، والتهديدات المتوالية، اعد برلمان إيران خططا ومشاريع قوانين لمواجهة أميركا من شاشات هوليوود.

وأعلن النائب في مجلس الشورى الاسلامي (البرلمان) أبو الفضل أبوترابي بانه تم اعداد مشاريع يجري العمل للمصادقة عليها من اجل مواجهة الاجراءات الاميركية العدائية.

ونقلت وكالة انباء "فارس" عن أبوترابي قوله بان النواب قاموا بإعداد 10 مشاريع يجري جمع التواقيع لها، تلزم الحكومة باتخاذ اجراءات مضادة للإجراءات المعادية والاجراءات التي تلحق الاضرار ببلادنا.

واضاف، ان كلا من هذه المشاريع يتضمن مجالات مختلفة مثل السينما والاضرار الناجمة عن انقلاب 28 مرداد (19 اغسطس عام 1953 من قبل اميركا ضد الحكومة الوطنية) وغير ذلك حيث ان الحكومة ستكون مكلفة باتخاذ الاجراءات اللازمة لهذه القضايا.

وتابع قائلا، انه على سبيل المثال يتضمن مجال السينما انتاج وبث افلام تكشف عن جرائم اميركا في ضوء الافلام المناهضة لإيران التي يتم انتاجها في هوليوود.

وخلص ابو ترابي إلى القول بأنه نظرا لان الدورة الحالية لمجلس الشورى الاسلامي هي الان في عامها الاخير ومن المحتمل ان لا تتوفر الفرصة للمصادقة على المشاريع المذكورة في المجلس، فقد طلب النواب في بيان من الحكومة تنفيذ القضايا المطروحة في المشاريع المشار اليها.


اضف تعليقك

لأعلى