طهران تحارب أميركا من شاشات هوليوود | الصباح
"العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7    

طهران تحارب أميركا من شاشات هوليوود

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

مع تصعيد المواجهات الكلامية والإعلامية الدائم ضد الولايات المتحدة، والتهديدات المتوالية، اعد برلمان إيران خططا ومشاريع قوانين لمواجهة أميركا من شاشات هوليوود.

وأعلن النائب في مجلس الشورى الاسلامي (البرلمان) أبو الفضل أبوترابي بانه تم اعداد مشاريع يجري العمل للمصادقة عليها من اجل مواجهة الاجراءات الاميركية العدائية.

ونقلت وكالة انباء "فارس" عن أبوترابي قوله بان النواب قاموا بإعداد 10 مشاريع يجري جمع التواقيع لها، تلزم الحكومة باتخاذ اجراءات مضادة للإجراءات المعادية والاجراءات التي تلحق الاضرار ببلادنا.

واضاف، ان كلا من هذه المشاريع يتضمن مجالات مختلفة مثل السينما والاضرار الناجمة عن انقلاب 28 مرداد (19 اغسطس عام 1953 من قبل اميركا ضد الحكومة الوطنية) وغير ذلك حيث ان الحكومة ستكون مكلفة باتخاذ الاجراءات اللازمة لهذه القضايا.

وتابع قائلا، انه على سبيل المثال يتضمن مجال السينما انتاج وبث افلام تكشف عن جرائم اميركا في ضوء الافلام المناهضة لإيران التي يتم انتاجها في هوليوود.

وخلص ابو ترابي إلى القول بأنه نظرا لان الدورة الحالية لمجلس الشورى الاسلامي هي الان في عامها الاخير ومن المحتمل ان لا تتوفر الفرصة للمصادقة على المشاريع المذكورة في المجلس، فقد طلب النواب في بيان من الحكومة تنفيذ القضايا المطروحة في المشاريع المشار اليها.


اضف تعليقك

لأعلى