طهران تحارب أميركا من شاشات هوليوود | الصباح

طهران تحارب أميركا من شاشات هوليوود

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

مع تصعيد المواجهات الكلامية والإعلامية الدائم ضد الولايات المتحدة، والتهديدات المتوالية، اعد برلمان إيران خططا ومشاريع قوانين لمواجهة أميركا من شاشات هوليوود.

وأعلن النائب في مجلس الشورى الاسلامي (البرلمان) أبو الفضل أبوترابي بانه تم اعداد مشاريع يجري العمل للمصادقة عليها من اجل مواجهة الاجراءات الاميركية العدائية.

ونقلت وكالة انباء "فارس" عن أبوترابي قوله بان النواب قاموا بإعداد 10 مشاريع يجري جمع التواقيع لها، تلزم الحكومة باتخاذ اجراءات مضادة للإجراءات المعادية والاجراءات التي تلحق الاضرار ببلادنا.

واضاف، ان كلا من هذه المشاريع يتضمن مجالات مختلفة مثل السينما والاضرار الناجمة عن انقلاب 28 مرداد (19 اغسطس عام 1953 من قبل اميركا ضد الحكومة الوطنية) وغير ذلك حيث ان الحكومة ستكون مكلفة باتخاذ الاجراءات اللازمة لهذه القضايا.

وتابع قائلا، انه على سبيل المثال يتضمن مجال السينما انتاج وبث افلام تكشف عن جرائم اميركا في ضوء الافلام المناهضة لإيران التي يتم انتاجها في هوليوود.

وخلص ابو ترابي إلى القول بأنه نظرا لان الدورة الحالية لمجلس الشورى الاسلامي هي الان في عامها الاخير ومن المحتمل ان لا تتوفر الفرصة للمصادقة على المشاريع المذكورة في المجلس، فقد طلب النواب في بيان من الحكومة تنفيذ القضايا المطروحة في المشاريع المشار اليها.


اضف تعليقك

لأعلى