بالفيديو.. ابنة نجيب محفوظ تتحدث عن الأديب الراحل | الصباح
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7     فضيحة إخوانية.. إعلامي يكشف حقيقة فيديو طائرة الرئيس الفارهة.. فيديو     elsaba7     بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على أسعار اشتراكات المترو     elsaba7     أحمد موسى يفضح قناة «TRT» التركية بعد فشل استطلاع رأي عن السيسي.. فيديو     elsaba7     بهاء الدين أبوشقة: نتعرض لهجمة شرسة من الكتائب الإلكترونية.. فيديو     elsaba7    

بالفيديو.. ابنة نجيب محفوظ تتحدث عن الأديب الراحل

أم كلثوم نجيب محفوظ

أم كلثوم نجيب محفوظ

قالت أم كلثوم نجيب محفوظ، نجلة الأديب الراحل نجيب محفوظ، إن والدها كان يتعامل بلطف مع الجميع، لذا كانوا يحبونه، مضيفة :" لم يعنف أحدا طوال حياته".

وأضافت أم كلثوم نجيب محفوظ في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم " المذاع على قناة " سي بي سي"، قائلة:" عزل حياة الأديب الراحل الأدبية عن الحياة الشخصية كان من اختيارنا نحن كأسرة ولم نرغب في الظهور الإعلامي، والمنزل كان به المكتب الذي يكتب فيه وكان من الصعب أن يستقبل ضيوف في المنزل".

وأكملت:" نجيب محفوظ كان أب حنين وكان عادلا في التعامل وإذا أخطأ في أحد منا كان يعتذر على الفور وكان يشجعنا على الكتابة وكان يرغب في أن نكون أدباء، وهو والد متفتح".

 


اضف تعليقك

لأعلى