شاهد.. السيسى يحرج محافظ الإسكندرية: "أنت لسه هتدرس" | الصباح

شاهد.. السيسى يحرج محافظ الإسكندرية: "أنت لسه هتدرس"

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى محافظ الإسكندرية بحل مشكلة محور المحمودية بالإسكندرية، مكلفًا بأن يتم الافتتاح خلال شهرين أو ثلاثة لتحقيق سيولة مرورية بالمحافظة.

 
ووجه الرئيس السيسي خلال افتتاح 1300 من الصوب الزراعية ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحلية، اليوم السبت، سؤالا لمحافظ الإسكندرية "إحنا هنيجي نفتتح السوق أمتي؟"، فرد المحافظ "إحنا لسه مخلصين التصميمات.. ممكن ادرس الأول وأرد على حضرتك"، فعلق السيسى "يا نهار أبيض انت لسه هتدرس؟".
 
وأكد السيسى أن المواطنين في محافظة الإسكندرية يتوجهون بكثافة إلى سوق الحاضرة الذي يقع على محور المحمودية، متابعا "مسجد سيدي أبو الهوي يعوق حركة محور المحمودية، والكوبري الذي سيتم إنشاؤه يجب أن يسير عبر هذه المنطقة التي يقع فيها المسجد".
 
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه يتحدث عن مصلحة عامة فيما يتعلق بالمسجد، مشيرا إلى أنه أصدر توجيهات لنقل المسجد لمكان آخر مثلما تم إنشاء مساجد أخرى، متابعا أن هناك 14 منطقة تنموية على محور المحمودية سوف يتم وضع المساجد والكنائس بها من أجل المواطنين الذين يسكنون على المحور.
 
وأوضح أن المساجد والكنائس لا تبني على أرض غير مخصصة لها، والذي يخالف ذلك يفعل شيئًا خطأ ليس من منظور الانضباط والالتزام لكن من منظور ديني.

 


اضف تعليقك

لأعلى