السيسي:" مشروع الصوب الزراعية فرصة كبيرة لأسعار تصل إلى 10 أمثال ثمنه فى مصر | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

السيسي:" مشروع الصوب الزراعية فرصة كبيرة لأسعار تصل إلى 10 أمثال ثمنه فى مصر

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مشروع الصوب الزراعية فرصة كبيرة لأسعار تصل إلى 10 أمثال ثمنه فى مصر، مشيرًا إلى أن هدف الحكومة الرئيسي خلق التوازن في الأسواق

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، قد ناقشه بخصوص توسيع كوبرى محور 26 يوليو؛ فكان ردى له "ما انت عندكم محور أم زغيوى فمن الأولوية أن نقوم بتوسيع الأخير ونقوم بتدشين محور آخر موازى له ينهى التعدى على كينج ماريوط".

 

وحذر الرئيس عبد الفتاح السيسى، "موضوع تقنين أراضى كينج ماريوت متتعملش إلا لما تتعرض عليا"، لافتًا إلى أنه سيقوم باستعادة بحيرات مصر مثلما كانت، ويعقب ذلك محور موازٍ لـ 26 يوليو لقطع الحد الخلفى للتعدى الجارى على كينج ماريوت.

 

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى أن الحكومة ستقبل تقنين أوضاع التعدى على أراضى كينج ماريوت على أن يتم التحصيل نقديًا، موضحًا "هنقبل تقنين أوضاعها والفلوس هاخدها كاش مش هعمل محور بتكلفة 3 مليار وانت واخد أرض متعدى عليها الكلام ده انتهى فى مصر خلاص".


اضف تعليقك

لأعلى