بعد تشميعه اليوم.. أول رد من صاحب المحل السوري بالعصافرة | الصباح
بروتوكول تعاون بين "مصلحة الضرائب" و"مستثمرى أكتوبر" لإنهاء مشاكل الحجز على الشركات .. وحلول سريعة لمشاكل المستثمرين     elsaba7     وزير الخارجية: المباحثات المصرية الفرنسية ركزت على الجانب الاقتصادي والاستثمارات     elsaba7     خارجية فرنسا تؤيد قرار السعودية بشأن التحقيقات بعد الهجوم على منشآت "أرامكو"     elsaba7     يكشف أسرار رحلته مع الفن .. بشير الديك يروي قصة نجاحه مع محمد الباز في "90 دقيقة"     elsaba7     «جينا سلطان» تخطف أنظار العالم في مهرجان "Egypt eye on fashion "(صور)     elsaba7     ضبط صاحب مكتب تصدير واستيراد نصب على مواطنين بدعوى تسفيرهم للخارج بالغربية     elsaba7     هاني شاكر يستعد لطرح "مصر أجمل شئ"     elsaba7     اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق كأس مصر     elsaba7     أمن الغربية يتمكن من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الترمادول المخدر بمدينة طنطا(صور)     elsaba7      تعرف على أهمية زيارة أمين عام الجامعة العربية إلى السودان     elsaba7     بتوقيع محمد نور.. سما نوح تفوز بجائزة أفضل مطربة صاعدة في مهرجان Egypt Eye on Fashion     elsaba7     تامر حسني يستعد لإحياء حفل في الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل     elsaba7    

بعد تشميعه اليوم.. أول رد من صاحب المحل السوري بالعصافرة

أحمد واعر / 2019-08-16 22:28:52 / محافظات
الإسكندرية

الإسكندرية

علق صاحب المحل السوري "عروسة دمشق" والذي تم غلقه اليوم بمنطقة العصافرة بالإسكندرية، بعد خلاف بينه وبين سيدة تمتلك شقة بنفس العقار.

 

وقال صاحب المحل في أول تصريحات له بعد غلق محله:"  اعتذر لو بدر مني أي إساءة لأي إنسان مصري بغض النظر عن الست المصرية".

وتابع:" لم أسُيئ للسيدة قائلًا: "بناتها هما اللي كانوا بيشتموني، وأنا قولتلهم أدخلوا جوه، وابعتولي راجل اتكلم معاه؛ علشان منغلطش في بعض".

واستطرد :" هذه السيدة قامت بتحرير محاضر ضدي بدعوى أن البوتجاز الموجود بالمطعم يسرب الغاز لشقتها بالدور الأعلي، وهو كان في الصيانة بأصلحه ولسه مرجعه".

وتابع :" عايزين يبيعولي الشقة بثمن غالي جدًا أكتر، من ثمن الشقة 4 أو 5 مرات، هي قامت بتحرير محضرًا ضدي وأنا كذلك".

واختتم:" اعتذر مرة أخرى، ومستحيل أن أخطأ في واحدة زي أمي، وعمرنا ما هنعملها، وانتوا أهلي، وأحبابي، احتضنتونا من داعش.. وعمرنا ما قلينا أدبنا علي أي حد".


اضف تعليقك

لأعلى