«شعب يموت في اليوم ألف مرة».. انفعال إعلامي على الهواء بسبب «أزمة اليمن» (فيديو) | الصباح
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غداً     elsaba7     الفتوى والتشريع تقضي بأحقية المعلمين في الحصول على أجازة مرافقة الزوج خارج مصر     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع يتفقد تصنيع عربات القطارات     elsaba7     انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7    

«شعب يموت في اليوم ألف مرة».. انفعال إعلامي على الهواء بسبب «أزمة اليمن» (فيديو)

بكري

بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن شعب اليمن تعرض للظلم والمعاناة، فهو شعب يموت في اليوم ألف مرة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد: «اليمن دائما منبع الخير، وقوة مضافة للأمن القومي العربي، تتحكم في مضيق باب المندب، ولها وجود حاضر في كل قضايانا»، متابعا: «شعب اليمن مسالم يعرف قيمة الحياة، ولا يبغي العدوان على الآخر، أو أن يكون طرفا في صراع».

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن اليمن ينزف دما غزيرا لا يتوقف، متابعا: «هل كنا في حاجة لفتح جرح جديد؟.. لا تسمعون صرخات الأطفال؟ ألا ترون هؤلاء الكبار الذين لا يجدون لقمة العيش؟ ألا ترين هؤلاء النسوة اللاتي يقفن عاجزات أمام أطفالهن وهم مقبلين على الموت لعدم وجود دواء وغذاء؟».


اضف تعليقك

لأعلى