بكري: توقيع الوثيقة الدستورية وتشكيل المجلس السيادي خطوة هامة في السودان (فيديو) | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

بكري: توقيع الوثيقة الدستورية وتشكيل المجلس السيادي خطوة هامة في السودان (فيديو)

مظاهرات السودان

مظاهرات السودان

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن توقيع الوثيقة الدستورية وتشكيل المجلس السيادي خطوة هامة في مسيرة الانتقال السلمي في السودان.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد: «يتولى الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئاسة المجلس السيادي الذي سيضم 5 عسكريين و5 مدنيين، وشخص مدني من خلفية عسكرية»، متابعا: «الخطوات المقبلة سيكون لها تأثير كبير على مستقبل السودان أبرزها العمل على إنهاء الحرب في البلاد ومعالجة الأزمة الاقتصادية، والعمل على رفع اسم السودان من قوائم الدول الراعية للإرهاب».


اضف تعليقك

لأعلى