إعلامي يشكر السعودية: وفروا كل الإمكانيات لنجاح موسم الحج (فيديو) | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

إعلامي يشكر السعودية: وفروا كل الإمكانيات لنجاح موسم الحج (فيديو)

توافد الحجاج لمشعر منى

توافد الحجاج لمشعر منى

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بمستوى الخدمة الذي قدمته بعثة الحج المصرية هذا العام لحجاج بين الله الحرام المصريين، موجها الشكر للإدارة السعودية على توفير كل الإمكانيات اللازمة لنجاح موسم الحج.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد: «بعثة الحج وفرت كافة سبل الراحة لسماعدة الحجاج في فترة الحج، وقدموا كافة التسهيلات من خلال التنسيق بين الوزارات المعنية»، متابعا: «كل الشكر للمملكة العربية السعودية على توفير كل الإمكانيات لراحة الحجيج هذا العام مثل الأعوام السابقة».


اضف تعليقك

لأعلى