المطرب الصاعد علام لـ«الصباح»: حلمي إن عمرو دياب يسمع صوتي.. وأصالة أطلقت هذه أغنية على طريقتي | الصباح
الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7    

المطرب الصاعد علام لـ«الصباح»: حلمي إن عمرو دياب يسمع صوتي.. وأصالة أطلقت هذه أغنية على طريقتي

ولاء عبد الناصر / 2019-08-16 17:46:52 / فن
المطرب علام

المطرب علام

أَحب الغناء منذ الصِغر وتعاهد أن يصبح نجمًا من نجوم الفن؛ لم ينتبه لأيّ عقبات في حياته، ورغم عدم اقتناع أسرته بهذه الموهبة، إلا أنه  ظل متماسك وأصبح هدفه في الحياة هو السعي وراء حلمه الطفولي واثبات موهبته للجميع، هو محمد علام المطرب الصاعد، والشهير بـ"علام"، حيث التقينا به لنتعرف علي أعماله الفنية وليخبرني ما قصة التشابه بين فيديو كليب أغنيته وفيديو كليب أصالة الجديد.

في البداية حدثنا عن نفسك

 أنا محمد علام من مواليد 1987 مسقط رأسي القاهرة ، حاصل على بكالوريوس التجارة جامعة القاهرة ، حيث بدايتي في الغناء ظهرت عندما كنت طفلاً صغيرًا، وكنت دائما اسعي لتطوير موهبتي ولكن للأسف لم احصل علي الدعم من أي شخص في البداية حتي أهلي لم يقتنعوا بموهبتي في البداية، بدأت أعرض موهبتي علي الملحنين والكتاب  وحلمي أن أصبح مطرب مشهور.

حديثنا عن أعمالك الفنية خلال مسيرتك القصيرة ... وما هي أقرب اغنية لديك؟

لدي خمس أغاني علي الساحة الفنية والحمد لله حققوا نجاح وأشاد الجمهور بهم وهما :أغنية "حقي رجع"، "حبيت"،  "شوقي ليك"، "حتة واد"، "جرح مستحيل يتلم"، واقرب أغنية إلى  قلبي هي أغنية "شوقي ليك"، وهتفضل الأقرب إلى قلبي مهما اشتغلت وقدمت المزيد.

وماذا عن أعمال الفنية الجديدة التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة؟

 بحضر أغنيتين سنجل خلال الفترة المقبلة وهما أغنية "طال غيابك" للملحن محمد مجدي وتوزيع ايهاب عبده ، وأغنية "ساعة العصاري"  ألحان هاني رجب و توزيع أسامة عبد الهادي.

من هو مثلك الأعلى في الغناء؟.. ولأي تتمنى بعمل دويتو معه؟

أنا من مدرسة محمد فؤاد وحمادة هلال، ومثلي الأعلى "عمرو دياب" واتمني أن يسمع غنائي ، كما عمل دويتو معه فأنا احبه كثيرا ، وعلي صعيد المطربات اتمني العمل مع ملكة الاحساس شيرين والمطربة المميزة سميرة سعيد .

ما قصة التشابه بين فيديو كليب أغنيتك " حتة واد " وفيديو كليب أصالة الجديد " نكتة بايخة ؟"

في البداية السوبر ستار أصالة، هي واحدة من النجوم ذات قيمة عالية في مجال الغناء، واظن انها ليست علي علم بهذا الموضوع فدائما أصالة تختار المميز والجديد ، بعد نزول أغنية نكتة بايخة لأصالة لاحظت تشابه بين طريقة الاخراج لفيديو كليب اغنيتي "حتة واد"وفيديو كليب أغنيتها الجديدة فهو يكاد يكون نفس الفكرة، وطريقة الإخراج؛ فهو فقط تغيير صورتي بصورة أصالة فشعرت بالغضب في البداية ولكن لم أحب أن اتظاهر به لأني من عشاق المطربة أصالة وأنه ليس خطأها بل خطأ من قدم الفكرة واخراجها وهو يعلم أنها موجودة بالفعل.

هل تتمنى الدخول في عالم التمثيل مثل معظم المطربين؟

 حلمي هو الغناء واتمني أن أصبح نجم في مجال الغناء، ولكن لا أمانع أن أدخل في مجال التمثيل، خاصة بعد ملاحظة بعض الزملاء  بموهبتي وتشجيعي علي الدخول في مجال التمثيل، وانا حاليا بحضر ورش  في مجال التمثيل حتي أطور من نفسي

ما هي أحلامك في مجال الغناء؟

أحلامي كبيرة في هذا المجال لأنه حلمي الذي سعيت من أجل الوصول إليه واتمنى ان أصبح نجم مشهور محبوب من الجمهور واقدم محتوي قيم ويتناسب مع أعمار مختلف الفئات مثل الشباب والأطفال والكبار، وأيضا بسعي  لتطوير نفسي بسماع الاغاني الفرنسية والتركية و الإسبانية لمعرفة المزيكا في مختلف البلاد ، واسعي لتقديم اغنية اوكسترا حتي ولو لم تحقق نجاحا فانا اسعي لتقديم هذا المحتوي القيم في مسيرتي .


اضف تعليقك

لأعلى