بالفيديو.. عريقات: إسرائيل تقوم بعملية شاملة لتهويد القدس برعاية ترامب | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

بالفيديو.. عريقات: إسرائيل تقوم بعملية شاملة لتهويد القدس برعاية ترامب

صائب عريقات

صائب عريقات

قال الدكتور صائب عريقات، أمين عام سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، إن الانتهاكات التي تمارسها إسرائيل مدعومة بإستراتيجية من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرا إلى أنه يتم القيام بعملية شاملة لتهويد القدس وتدمير إمكانية إقامة دولة فلسطينية كاملة.

وأضاف خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "٨ الصبح" عبر فضائية "دي إم سي"، أن إسرائيل تحاول منذ عام ١٩٦٧ لتغيير الواقع الديموغرافي السكاني من خلال فرض الحقائق الاحتلالية على الأرض، مشيرا إلى أن هناك أكثر من ٤٠٠ ألف فلسطيني عربي ومسلم ومسيحي داخل القدس، وهم من سيقررون مصير القدس.



واكد على ان إسرائيل وامريكا تعي ذلك ولكن قوات الاحتلال تقوم بجرائم حرب من هدم المباني ومصادرة الأراضي وقتل المدنيين والأطفال.

وأشار أمين عام سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال تقوم بقرصنة وسرقة أموال الشعب الفلسطيني فكل ما يدخل من بضائع يكون بالاتفاق مع إسرائيل، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن يهزم.


اضف تعليقك

لأعلى