بسبب أدوية جدول ومنشطات جنسية.. صاحب صيدلية يعتدي على حملة تفتيش في بني سويف | الصباح

بسبب أدوية جدول ومنشطات جنسية.. صاحب صيدلية يعتدي على حملة تفتيش في بني سويف

منى عيسوي / 2019-08-16 15:43:07 / محافظات
ادوية

ادوية

اعتدى صاحب صيدلية بإحدى قرى مركز اهناسيا، على مسئولين خلال حملة من إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة بمحافظة بنى سويف، بمعاونة عمال الصيدلية بعد ضبطهم أدوية جنسية مجهولة المصدر داخل الصيدلية.

 

 

وكان قد تلقى اللواء ذكريا صالح مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف إخطارا من مركز شرطة إهناسيا يفيد إبلاغ حملة من إدارة التفتيش،الصيدلى بمديرية الصحة بتعرضها للتعدى من قبل صاحب صيدلية يدعى ع .ا م.

 

وانتقلت قوة من مركز شرطة اهناسيا الى موقع البلاغ حيث تبين أن أفراد الحملة الصادرة من إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة والتى تضم الأطباء ه .ف و الطبيب ج. ا والطبيب ا.م وصادر لهم قرار مفتشين صيدله ولهم صفه مأمور الضبط القضائي طبقا للماده ٨٥ من قانون ١٢٧ لسنه ١٩٥٥ بالإضافة إلى ساءق السيارة ويدعى م. م .

 

وأكد الأطباء الثلاثة فى محضر الشرطة أنه كانوا فى حملة على الصيدليات الواقعة فى نطاق قرى مركز اهناسيا وامتدت حتى مساء الخميس قاموا خلالها بالمرور على اكثر من عشر صيدليات فى نطاق قرى المركز .

 

وتابع الأطباء أنهم توجهوا إلى تلك الصيدلية وعقبوا دخولهم عثر على كيس اسود بداخلة أدوية مهربة وغير مدرجة فى أدوية وزارة الصحة المصرية منها أدوية جنسية غير مدون عليها تاريخ صلاحية .

 

ووجه الأطباء الثلاثة التهمة إلى صاحب الصيدلية بالتعدى على أحدهم وتقييدة بمعاونة أهليته وأخذ الأدوية منهم عنوة وطردهم خارج الصيدلية الا أنهم استطاعوا اخذ مجموعة من الأدوية، مؤكدين أنهم انتظروا خارج الصيدلية لحين قدوم قوة من مركز الشرطة.

 

تم تحرير المحضر رقم ٢٢٩٢ اداري اهناسيا لسنه ٢٠١٩ وتحرير المحضر رقم ٢٢٩٦ إداري اهناسيا لسنة ٢٠١٩ بالمضبوطات.


اضف تعليقك

لأعلى