الأوقاف: الشعب يستحق التقدير بمشروع صك الأضاحي.. والقاهرة لها النصيب الأكبر | الصباح

الأوقاف: الشعب يستحق التقدير بمشروع صك الأضاحي.. والقاهرة لها النصيب الأكبر

وزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى والمتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، إن الشعب المصري يستحق كل تقدير في مشروع صكوك الأضاحى لثقته بوزارة الأوقاف ومؤسسات الدولة.، مضيفا أن مشروع صكوك الأضاحى يساهم في رفع العناء عن الشعب المصري. وأضاف المتحدث باسم وزارة الأوقاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc أن مشروع صكوك الأضاحي يساهم في رفع العناء عن الشعب المصري؛ مشيرا إلى أنه يأمل أن يصل إلى كل قرى ونجوع مصر على الرغم أن القاهرة سيكون لها النصيب الأكبر في التوزيع.

وتابع خلال المداخلة الهاتفية ببرنامج "٨ الصبح" عبر فضائية "دي إم سي"، "نأمل أن يصل إلى كل فروع ونجوع مصر على الرغم أن القاهرة سيكون لها النصيب الأكبرفي التوزبع". 
 
وأشار إلى أن وزارة الأوقاف، ستنظم اليوم الجمعة، ثلاث قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات (مطروح، المنيا، البحيرة).
 
ولفت المتحدث باسم وزارة الأوقاف إلى أن تسيير القوافل إلى جميع محافظات الجمهورية يأتي في إطار رسالتها الدعوية لنشر صحيح الدين إن علماء القافلة سيلقون خطبة الجمعة بعنوان (ماذا بعد الحج)، كما سيلتقون المواطنين للرد على استفساراتهم الدينية.


اضف تعليقك

لأعلى