الأوقاف: الشعب يستحق التقدير بمشروع صك الأضاحي.. والقاهرة لها النصيب الأكبر | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

الأوقاف: الشعب يستحق التقدير بمشروع صك الأضاحي.. والقاهرة لها النصيب الأكبر

وزارة الأوقاف

وزارة الأوقاف

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الدينى والمتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، إن الشعب المصري يستحق كل تقدير في مشروع صكوك الأضاحى لثقته بوزارة الأوقاف ومؤسسات الدولة.، مضيفا أن مشروع صكوك الأضاحى يساهم في رفع العناء عن الشعب المصري. وأضاف المتحدث باسم وزارة الأوقاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على فضائية dmc أن مشروع صكوك الأضاحي يساهم في رفع العناء عن الشعب المصري؛ مشيرا إلى أنه يأمل أن يصل إلى كل قرى ونجوع مصر على الرغم أن القاهرة سيكون لها النصيب الأكبر في التوزيع.

وتابع خلال المداخلة الهاتفية ببرنامج "٨ الصبح" عبر فضائية "دي إم سي"، "نأمل أن يصل إلى كل فروع ونجوع مصر على الرغم أن القاهرة سيكون لها النصيب الأكبرفي التوزبع". 
 
وأشار إلى أن وزارة الأوقاف، ستنظم اليوم الجمعة، ثلاث قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات (مطروح، المنيا، البحيرة).
 
ولفت المتحدث باسم وزارة الأوقاف إلى أن تسيير القوافل إلى جميع محافظات الجمهورية يأتي في إطار رسالتها الدعوية لنشر صحيح الدين إن علماء القافلة سيلقون خطبة الجمعة بعنوان (ماذا بعد الحج)، كما سيلتقون المواطنين للرد على استفساراتهم الدينية.


اضف تعليقك

لأعلى