14 رحلة لحجاج بيت الله تصل اليوم إلى مطار القاهرة الدولي | الصباح
ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7     "منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7    

14 رحلة لحجاج بيت الله تصل اليوم إلى مطار القاهرة الدولي

منى عيسوي / 2019-08-16 10:08:09 / منوعات
حجاج بيت الله الحرام

حجاج بيت الله الحرام

تواصل الصالة الموسمية بمطار القاهرة، استقبال رحلات الحج والعمرة، لـ 14 رحلة جوية تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران من المملكة العربية السعودية، على مدار اليوم الجمعة، لنقل الحجاج العائدين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام.

 

ومن المتوقع أن تصل على مدار اليوم 10 رحلات من مدينة جدة على متنها حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي المقدسة، و4 رحلات من المدنية المنورة.

 

وكانت قد انتهت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن، الذي بدأ وصول أولى أفواجهم منذ الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء.

 

الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران، بدأت مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، على متن رحلات الشركة، اعتبارا من 14 أغسطس الحالي، حيث تنقل هذا العام أكثرمن 70 ألف حاج من الأراضي المقدسة إلى المطارات المصرية.


اضف تعليقك

لأعلى