مصطفى بكري جماعة الإخوان قتلت الجنود في كرداسة وحرقت الكنائس وأقسام الشرطة .. فيديو | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

مصطفى بكري جماعة الإخوان قتلت الجنود في كرداسة وحرقت الكنائس وأقسام الشرطة .. فيديو

احداث كرداسة

احداث كرداسة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن جماعة الإخوان الإرهابية قامت بقتل الجنود في كرداسة وحرقت الكنائيس وأقسام الشرطة خلال فض اعتصام النهضة الذي يوافق الذكرى السادسة له بالأمس.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الجيش والشرطة المصرية تصدت وقامت بحماية البلد في ذلك الوقت للغاية.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن الإخوان هم القتلة والمجرمون وتسببوا في تنفيذ عدد من الكوارث، خاصة في قسم شرطة كرداسة بعد قتل الجنود والضباط وتم التمثيل بأجسادهم.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري أن ما جرى في الرابعة والنهضة كان مؤامرة على الوطن، موضحا أن من هناك من يتحدث عن حقوق لإنسان رغم دفاعهم عن الإرهاب والقتلة.



اضف تعليقك

لأعلى