بكري: 8 شهداء و156 مصاب من الشرطة ومقتل 607 من الإرهابيين في رابعة والنهضة (فيديو) | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

بكري: 8 شهداء و156 مصاب من الشرطة ومقتل 607 من الإرهابيين في رابعة والنهضة (فيديو)

مصطفى بكرى

مصطفى بكرى

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الجناح العسكري لجماعة الإخوان بدأ بالهجوم على قوات الأمن خلال فض اعتصامي النهضة ورابعة والذي حلت بالأمس الذكرى السادسة له.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أول من سقط في فض الاعتصام هو ضابط شرطة ثم ظهرت العمليات الإجرامية أثناء عملية الفض.

وأكد مصطفى بكري أن الشرطة المصرية تمسكت بضبط النفس أثناء التعامل مع الإرهابيين وسط إشادة من جميع منظمات المجتمع المدني بهذا الأسلوب خاصة ان الشرطة فتحت ممر آمن لخروج جميع المعتمصين دون أي ملاحقات.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن اللجنة المستقلة التي تم تشكيلها بقرار من المستشار عدلي منصور كشفت أن أول شهيد كان من رجال الشرطة وأن 8 شهداء و 165 مصاب من الشرطة سقطوا في رابعة إضافة إلى 607 من الإرهابيين قتلوا، بعضهم من المواطنين غير المعتصمين اللذين قتلوا برصاص مسلحي الإخوان فيما بلغ عدد المصابين 1492 مصاب.


اضف تعليقك

لأعلى