غلق شارع الهرم لمدة 3 سنوات.. تعرف على السبب | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

غلق شارع الهرم لمدة 3 سنوات.. تعرف على السبب

غلق

غلق

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالجيزة غلقًا جزئيًا لشارع الهرم لمدة 3 سنوات لإنشاء محطات المترو النفقية، على أن يتم وضع خطة تحويلات مرورية خلال الفترة المقبلة بمنطقة الهرم.

في سياق منفصل، وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الهيئة القومية لمترو الأنفاق خطة لإجراء التحويلات المرورية اللازمة؛ للبدء في تنفيذ محطتي الكيت كات والسودان لمدة 3 سنوات، تبدأ من الجمعة المقبلة.

وقالت الإدارة، في بيان لها، إنه تقرر إغلاق الحركة المرورية بشارع السودان في الاتجاهين بداية من ميدان الكيت كات حتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترًا؛ لإنشاء محطة مترو الكيت كات، مضيفة أنه تقرر أيضًا في الاجتماع الذي أشرف عليه اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إغلاق الحركة بداية من شارع الدين الحمامصي حتى بداية شارع الملكة زبيدة لإنشاء محطة مترو السودان بطول 330 مترًا.

وأفاد البيان بأنه تقرر توحيد اتجاهات الحركة المرورية لعدد 17 شارعًا بنطاق التحويلات وتعديل الانتظار بها لتسهيل الحركة المرورية، وأنه تم الاتفاق مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لرفع كفاءة المحاور البديلة.

ووفقًا للبيان، تم إجراء تعديلات في الحركة المرورية للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات الدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازي لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون؛ للدخول إلى معهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

واستكمل البيان موضحًا أنه تم إجراء تعديلات للقادم من شارع الكورنيس ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام الدخول يمينًا من شارع المحطة، ثم شارع ترعة السواحل، وصولا إلى محكمة شمال الجيزة، واستكماًلا إلى شارع رشيدي، ثم يسارًا لشارع العلمي، ومنه اتجاه مناطق التحويلة، وميدان الكت كات.


اضف تعليقك

لأعلى