تمساح يخطف طفلًا من قارب ويبتلعه بالفلبين | الصباح
"المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7     محافظ الغربية يفتتح مدرسة عبد الغفار جاد الله الإبتدائية بقرية مركز زفتي     elsaba7     تحرير 537 محضر تمويني ضد المخابز والأسواق والمستودعات بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل منع مطربي المهرجانات من الغناء خارج مصر     elsaba7    

تمساح يخطف طفلًا من قارب ويبتلعه بالفلبين

تمساح

تمساح

لقي طفل في العاشرة من عمره حتفه بعدما هاجمه تمساح من على متن إحدى المراكب وبلعه جنوب الفلبين، وذلك حسبما  أعلنت الشرطة اليوم، الأربعاء.

وكان الطفل على متن المركب مع اثنين من إخوته، بالقرب من قرية بالاباك، حيث تكثر هجمات التماسيح هناك، حيث خرج التمساح من المياه وابتلع الطفل على الفور.

من جانبه أكد جوفيك بابيلو، المتحدث باسم المجلس الحكومي المعني بالحفاظ على البيئة ببالاباك: "نشهد كل سنة منذ عام 2015 هجمات للتماسيح، إنه نزاع على استخدام المياه".

وتعد تماسيح المياه المالحة من أكبر الزواحف في العالم، حيث يصل طولها إلى ستة أمتار، وقد يبلغ وزنها طن.


اضف تعليقك

لأعلى