في بيان شديد اللهجة.. الرئاسة الفلسطينية تحذر من المساس بالوضع القائم في الأقصى | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

في بيان شديد اللهجة.. الرئاسة الفلسطينية تحذر من المساس بالوضع القائم في الأقصى

اشتباكات بين الفلسطينين وقوات الاحتلال- ارشيفية

اشتباكات بين الفلسطينين وقوات الاحتلال- ارشيفية

أصدر الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بيانا رسميا حذرت فيه من مغبة المساس بالوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك، مستنكرة تصريحات وزير الأمن الداخلي في الحكومة الإسرائيلية، والتي دعا فيها إلى تغيير الوضع التاريخي القائم في الحرم القدسي الشريف، وقالت الرئاسة الفلسطينية - في بيان اليوم الأربعاء - "ندين هذه التصريحات الرامية لزيادة التوتر وتأجيج مشاعر الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية، مؤكدة أن المسجد الأقصى المبارك خط أحمر لن يقبل المساس به إطلاقا".

وشددت الرئاسة الفلسطينية، على أن الحكومة الإسرائيلية تتحمل مسؤولية الاستفزازات والاعتداءات المتواصلة على الأماكن الدينية في مدينة القدس المحتلة، خاصة ضد المسجد الأقصى المبارك، مطالبة المجتمع الدولي بالتدخل للضغط على إسرائيل لوقف تلك المحاولات، والتي إن استمرت ستؤدي إلى وضع لا يمكن السيطرة عليه أو تحمل نتائجه الخطيرة.

 

وأشارت الرئاسة الفلسطينية، إلى أن القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، على تنسيق كامل ومتواصل مع الجهات المختلفة ذات العلاقة لوقف الاعتداءات التي يقوم بها المتطرفون اليهود بحماية الحكومة الإسرائيلية على المسجد الأقصى المبارك، كما شددت على أن الشعب الفلسطيني قادر على إفشال كل المخططات الإسرائيلية الهادفة للمساس بمدينة القدس.


اضف تعليقك

لأعلى