"سكاي" الإيطالية: "ميدو" ضمن أسوأ الصفقات في تاريخ الكالتشيو | الصباح
السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7    

"سكاي" الإيطالية: "ميدو" ضمن أسوأ الصفقات في تاريخ الكالتشيو

أحمد واعر / 2019-08-14 19:32:32 / رياضة
ميدو

ميدو

اختارت شبكة "سكاي" الإيطالية، المصري أحمد حسام ميدو، واحدًا من أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي، آخر 25 عامًا.

وذكرت "سكاي" في تقرير لها اليوم، إن ميدو كان يقدم نفسه أقوى من إبراهيموفيتش، وهو ما فشل في إثباته عند انتقاله إلى روما الإيطالي".

وتابعت :" عندما جاء ميدو للدوري الإيطالي، أثبت بأنه صفقة فاشلة في وقت قصير جدً، وسرعان ما ظهر عدم تأثيره في روما خلال المباريات التي شارك فيها". 

 

وضمت قائمة الأسواء في الدوري الإيطالي عدد من اللاعبين الآخرين أبرزهم، الأوروجوياني دييجو فورلان، لاعب إنتر ميلان السابق، وكذلك ماريو جوميز لاعب فيورنتينا، ونيكلاس بينتنر لاعب يوفنتوس السابق.

وكان ميدو قد انضم لنادي روما الإيطالي عام 2004، قادمًا من صفوف مارسيليا الفرنسي، قبل أن يغادر للدوري الإنجليزي عبر بوابة نادي توتنهام الإنجليزي.


اضف تعليقك

لأعلى