تركيا تفتتح قاعدة عسكرية جديدة في قطر.. وترسل عددًا كبيرًا من الجنود | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

تركيا تفتتح قاعدة عسكرية جديدة في قطر.. وترسل عددًا كبيرًا من الجنود

قوات تركية

قوات تركية

ذكرت صحيفة "حرييت" التركية، أن حكومة بلادها تستعد لافتتاح قاعدة عسكرية جديدة بقطر خلال أشهر قليلة.

وأضافت في تقرير لها من مقر إقامة الجنود الأتراك بقطر، أن أعدادهم سوف تزيد في المستقبل القريب، مشيرة إلى أن الجنود الأتراك يواصلون أداء واجباتهم في الدوحة، تحت قيادة القوات المشتركة القطرية التركية ودرجة حرارة تصل إلى 47 مئوية.

وتتواجد القوات التركية  في قاعدة طارق بن زياد، حيث جرى نشر الجنود الأتراك في القاعدة العسكرية المذكورة وفق اتفاقية لين البلدين.

وفي ديسمبر 2017، تمت تسمية القاعدة القيادة المشتركة بين قطر وتركيا، وأكدت الصحيفة أنه تم بناء قاعدة عسكرية جديدة بالقرب من قاعدة طارق بن زياد، وصفت بأنها قاعدة كبرى مزودة بعدد كبير من المرافق والخدمات، وقالت الصحيفة على لسان مراسلتها، إن أعداد الجنود الأتراك في قطر سوف ترتفع، مشيرة إلى أنها لن تعطي أرقاما لدواع أمنية، لكنها لفتت إلى أن الرقم كبير!

وذكرت مراسلة الصحيفة أن أعداد الجنود الأتراك في قطر سوف ترتفع، مشيرة إلى أنها لن تعطي أرقاما لدواع أمنية، لكنها لفتت إلى أن الرقم كبير.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى