إعدام 250 كيلو لحوم فاسدة بالغردقة | الصباح
بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7     الفريق محمد فريد يعود من الإمارات عقب مشاركته فى فعاليات معرض دبى الدولى للطيران 2019     elsaba7     نيابة أول طنطا تستدعى جارة شادى الأمير للتحقيق فى واقعة «طفلى السلم»     elsaba7     هاني الناظر: 90% من المصريين يعالجون بأدوية مصرية     elsaba7    

إعدام 250 كيلو لحوم فاسدة بالغردقة

أحمد واعر / 2019-08-14 19:32:42 / حوادث
لحوم فاسدة

لحوم فاسدة

أعدمت مديرية الصحة بالبحر الأحمر 250 كيلو لحوم وفراخ متنوعة بالغردقة؛ لتغيّر خصائصها الطبيعية، وذلك من خلال حملة مكثفة على أماكن تداول الأغذية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وذكر وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، إنه تم إعدام 250 كيلو لحوم وفراخ فاسدة، لتغيرهم في الخواص الطبيعية، حيث تم تحرير 8 محاضر لنقص الاشتراطات الصحية، وعدم وجود شهادة صحية، كما قامت الحملة بسحب 11 عينة من الأغذية المتنوعة لإرسالها إلى المعامل المركزية لتحليلها، والتأكد من سلامتها؛ وذلك بعد المرور على عدد 7 منشآت من المنشآت الغذائية من المطاعم.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، والدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول الأغذية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 


اضف تعليقك

لأعلى