صاحب صورة الصلاة على الدراجة بالمحلة: سألت شيوخ وقالوا صحيحة وحسبى الله فى مروجى الأشاعات | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

صاحب صورة الصلاة على الدراجة بالمحلة: سألت شيوخ وقالوا صحيحة وحسبى الله فى مروجى الأشاعات

محمد سنقر صاحب صورة الصلاة على الدراجة

محمد سنقر صاحب صورة الصلاة على الدراجة

حصلت " الصباح " ، على الصور لمحمد سنقر صاحب صورة الصلاة على دراجة هوائية ، التى أثارت ضجة بين رواد وسائل التواصل الأجتماعى، بين مؤيد ومتعاطف ومعارض .

وروى العامل البسيط بشركة مصر للغزل والنسيج، عن حقيقة الصورة المذكورة ،أنا مصاب بألتهاب شديد فى فقرات الظهر وخشونة فى الركبتين، وأثر ذلك على صحتى بشكل عام، وأضطر للصلاة وأنا جالس على كرسى، لأنى لا أستطيع الركوع، وفى أول أيام العيد أحرص على الذهاب إلى ساحة الشركة، لأداء صلاة العيد ،كما تعودت رغم ظروف مرضى، ورفض زوجتى وأبنائى على الذهاب إلى مسجد قريب من منزلى ولكنى أصريت بقصد كسب الثواب .

وأضاف ، دفعنى مرضى إلى الصلاة واقفاَ على الدراجة ، لعدم وجود مكان مرتفع أستطيع الجلوس عليه، وقمت بخلع حذائى، وبدأت فى الصلاة ،ولم أشغل بالى بأحد أو بالشاب الذى قام بتصويرى، لأن كل تركيزى فى شىء محدد فقط " أنا أصلى لله ولا يهمنى العبد" لافتاَ أنا سألت أحد الشيوخ فى مدى صحة الصلاة بهذا الوضع، وأفادوا أنها صحيحة وتُقبل عند الله فهو رحيم غفور بعباده .

وعن الأشاعات التى تداولها بعض الأشخاص أكد ، فوجئت بأتصالات من أصدقائى وأقاربى يخبرنى بأنتشار صورتى على النت مثل النار فى الهشيم، وسخرية فى تعليقات بعض الأشخاص، ثم تفاقم الأمر وتعرضت لشائعة أصابتى بجلطة وطلاق نجلتى ثم أعقبها وفاتى ، وهذا عارِ تماما من الصحة فأنا بصحة جيدة والحمد لله وأناشد جميع المواطنين ومروجى الأشاعات " أتقوا الله وحسبى والله ونعم الوكيل فمن تسبب فى ذلك" .

 

محمد سنقر صاحب صورة الصلاة على الدراجة
محمد سنقر صاحب صورة الصلاة على الدراجة


اضف تعليقك

لأعلى