منتخب مصر يفوز على سلوفينيا في كأس العالم لناشئي اليد ويتأهل لربع النهائي | الصباح
السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7    

منتخب مصر يفوز على سلوفينيا في كأس العالم لناشئي اليد ويتأهل لربع النهائي

منتخب الناشئين لليد

منتخب الناشئين لليد

تغلب منتخب مصر للناشئين على منافسه السلوفينى بنتيجة 30 / 23 في دور الـ16 بكأس العالم لكرة اليد المقام في مقدونيا، ليتأهل إلى دور ربع النهائي.

وأنهى المنتخب الوطني الشوط الأول متقدما بنتيجة 16 / 8 ، في شوط شهد تألقا ملحوظا لأحفاد الفراعنة وبهذا الفوز نجح منتخب ناشئي اليد في تحقيق الانتصار الخامس في المونديال بعد الفوز في 4 لقاءات بالدور الأول، وتلقى خسارة وحيدة أمام فرنسا. ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني غدا الخميس مع الفائز من لقاء أيسلندا واليابان فى دور الثمانية.

وشهد مشوار ناشئي اليد في الدور الأول تحقيق الفوز على السويد في ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28 /24 ثم الفوز على تايوان 36 /25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31.


اضف تعليقك

لأعلى