« خاص » حقيقة وفاة "سنقر" الرجل الذي صلى العيد بالمحلة على عَجلة | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

وفاته بجلطة وطلاق ابنته شائعات

« خاص » حقيقة وفاة "سنقر" الرجل الذي صلى العيد بالمحلة على عَجلة

محمد سنقر رجل العجلة

محمد سنقر رجل العجلة

كشف مصدر مقرب لـ محمد سنقر، الذي تم تداول صورته وهو يصلي العيد على عجلة "دراجة نارية"، بساحة الخلاء بمساكن كفر حجازي بمدينة المحلة الكبري، وأثارت صورته سخرية النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تداولت انبأ توضح أن الرجل توفي بجلطة وطلاق أحد بناته أثر الفضيحة التي تعرض لها.

 

قال المصدر أن محمد سنقر صاحب الـ٦٠ عامًا لم يتوفى ولم تطلق أحد بناته أثر الصدمة، مؤكدا أن ما تم تداوله شائعات وهو مازال على قيد الحياة.

 

وأوضح أن سنقر، يعمل بشركة غزل المحلة وأفراد عائلته حيث اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد صورته، مشيرا إلى أنه يتمتع بحُسن الخلق ويعرف قواعد الصلاة، لكنه يعاني من إصابة بقدميه لا تمكنه من الركوع والسجود أثناء صلاته كونه يعاني من مرض السكر.

 

وتابع، أن سنقر برر هذه الطريقة في الصلاة بأنه وصل متأخراً أثناء إقامة الصلاة فأراد اللحاق والصلاة بنواياها الحسنة إلى ربه، وأستطرد ، يجب ألا ننساق وراء مروجي الشائعات والتحقيق في الأمر قبل نشر أي صور تتعلق بشخص دون علمه.

 

مؤكدا أن هناك العديد من الأشخاص بعد تداول صورة سنقر قرروا مساعدته من خلال مساعدات شهرية تكفل علاجه شهرياً لحين تحسّن حالته الصحية في الفترة المقبلة.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى