« خاص » حقيقة وفاة "سنقر" الرجل الذي صلى العيد بالمحلة على عَجلة | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

وفاته بجلطة وطلاق ابنته شائعات

« خاص » حقيقة وفاة "سنقر" الرجل الذي صلى العيد بالمحلة على عَجلة

محمد سنقر رجل العجلة

محمد سنقر رجل العجلة

كشف مصدر مقرب لـ محمد سنقر، الذي تم تداول صورته وهو يصلي العيد على عجلة "دراجة نارية"، بساحة الخلاء بمساكن كفر حجازي بمدينة المحلة الكبري، وأثارت صورته سخرية النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تداولت انبأ توضح أن الرجل توفي بجلطة وطلاق أحد بناته أثر الفضيحة التي تعرض لها.

 

قال المصدر أن محمد سنقر صاحب الـ٦٠ عامًا لم يتوفى ولم تطلق أحد بناته أثر الصدمة، مؤكدا أن ما تم تداوله شائعات وهو مازال على قيد الحياة.

 

وأوضح أن سنقر، يعمل بشركة غزل المحلة وأفراد عائلته حيث اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد صورته، مشيرا إلى أنه يتمتع بحُسن الخلق ويعرف قواعد الصلاة، لكنه يعاني من إصابة بقدميه لا تمكنه من الركوع والسجود أثناء صلاته كونه يعاني من مرض السكر.

 

وتابع، أن سنقر برر هذه الطريقة في الصلاة بأنه وصل متأخراً أثناء إقامة الصلاة فأراد اللحاق والصلاة بنواياها الحسنة إلى ربه، وأستطرد ، يجب ألا ننساق وراء مروجي الشائعات والتحقيق في الأمر قبل نشر أي صور تتعلق بشخص دون علمه.

 

مؤكدا أن هناك العديد من الأشخاص بعد تداول صورة سنقر قرروا مساعدته من خلال مساعدات شهرية تكفل علاجه شهرياً لحين تحسّن حالته الصحية في الفترة المقبلة.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى