انفصال الأمير هاري عن ميجان.. تعرف على التفاصيل | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

انفصال الأمير هاري عن ميجان.. تعرف على التفاصيل

الأمير هاري وزوجته ميجان

الأمير هاري وزوجته ميجان

كشف متحف مدام توسو للشمع في لندن، أنه جاري فصل تمثالي الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان، ليتم وضع كل منهما مع مجموعة مختلفة من المشاهير.

وسيتم وضع تمثال دوقة ساسيكس ليكون فى مكان يسمح له بالتفاعل مع شخصيات شهيرة أخرى من الذين حضروا الزفاف، ومن بينهم ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا والممثلان توم هاردي وبريانكا تشوبرا، بينما هاري سينضم إلى الأعضاء الأخرين بالعائلة الملكية في غرفة مجاورة..

 

وكان قد أعلن المتحف عن تصميم تمثالي هاري وميجان في مايو من العام الماضي قبل فترة قصيرة من زواجهما بقلعة ويندسور، وأوضح ستيف ديفيس المدير العام بمتحف مدام توسو بلندن أن هذا التغيير لن يكون دائما.


اضف تعليقك

لأعلى