انتحار صديق ترامب المتهم بالاتجار في الجنس والرئيس يطالب بتحقيق مفصل | الصباح
السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7     مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"     elsaba7    

انتحار صديق ترامب المتهم بالاتجار في الجنس والرئيس يطالب بتحقيق مفصل

جيفري ابستين - ترامب

جيفري ابستين - ترامب

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإجراء تحقيق شامل، عقب وفاة رجل الأعمال جيفري إبيستين في سجن اتحادي في مدينة نيويورك، وذلك خلال انتظاره لمحاكمته باتهامات الاتجار بالجنس.

 

وقال ترامب ، للصحفيين في موريستاون بولاية نيوجيرزي: "ما نقوله بالأساس هو أننا نريد إجراء تحقيق.. أريد تحقيقا شاملا وهذا بالقطع ما أطالب به.. هذا ما يفعله وزير عدلنا العظيم.. إنه يجري تحقيقا شاملا".

 

كما أمر بار المفتش العام بوزارة العدل بالنظر في أمر وفاته، وكان إبيستين يتمتع باتصالات وثروة واسعة، وكان قد القى القبض عليه والذي اعتبر يوما ترامب والرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون من أصدقائه، في السادس من يوليو الماضي.

 

وكان قد رفض الإقرار بالذنب في اتهامه بالاتجار في الجنس بما يشمل عشرات القاصرات بعضهن في الرابعة عشرة، وعُثر على إبيستين، البالغ من العمر 66 عاما، ميتا صباح يوم السبت الماضي وقد شنق نفسه على ما يبدو في زنزانته في سجن في مانهاتن السفلى.

 

وكان قد تم وضع إيبستين تحت المراقبة خشية انتحاره لكن مصدرا قال إنه لم يكن مراقبا وقت وفاته.


اضف تعليقك

لأعلى