الإجازة انتهت.. المركزي يعلن استئناف الأعمال بالبورصة والبنوك | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

الإجازة انتهت.. المركزي يعلن استئناف الأعمال بالبورصة والبنوك

البنك المركزى

البنك المركزى

أعلن البنك المركزي المصري، عن انتهت اجازة البنوك والبورصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي استمرت 5 أيام 3 أيام منها بقرار من ، على أن تستأنف اليوم الأربعاء البنوك والبورصة عملها بعد انتهاء الاجازة.

 

وقد شهدت فترات اجازة البنوك والبورصة هدوءا على مستوى فروع ومقرات البنوك على مستوى محافظات مصر وخاصة المناطق النائية.

وكانت بدأت البنوك مع بداية الإجازة وعلى مدار 3 أيام العيد في تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM بأوراق النقد بشكل مستمر، ضمانا لاستمرار خدمات السحب بالماكينات لتلبية احتياجات المواطنين.

 

وكشفت التقارير خلال اجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك أن حالات الماكينات لم تسجل أي أعطال رغم وجود بعض الزحام الطفيف علي بعض الفروع والسلاسل التجارية لـ صرف بعض المبالغ المالية لشراء مستلزمات العيد.

 

وأوضحت إدارات الأمن بالبنوك خلال فترة اجازة عيد الأضحى، أنه تم تأمين مقارها على مستوى المحافظات ، بالتعاون مع شركات الأمن الداخلي بالتعاون مع جهاز الشرطة على مستوى المناطق لحفظ الأمن .


اضف تعليقك

لأعلى