روسيا تكشف عن "المقاتلة المتحرشة"بطائرة وزير دفاعها | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

روسيا تكشف عن "المقاتلة المتحرشة"بطائرة وزير دفاعها

مقاتلة "سو -27" الروسية أثناء إزاحتها مقاتلة الناتو "إف - 18"

مقاتلة "سو -27" الروسية أثناء إزاحتها مقاتلة الناتو "إف - 18"

أعلنت وسائل إعلام أن المقاتلة التي حاولت الاقتراب من طائرة وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، هي مقاتلة إسبانية من طراز "إف – 18"، وكانت قد اعترضت طائرت الوزير أعلى المياه المحايدة لبحر البلطيق، وكانت ضمن مهمة للناتو في المنطقة.

 

وكانت قد قد نشرت مدريد خمس طائرات مقاتلة من طراز "إف – 18" في منطقة البلطيق، تصحبها مجموعات دعم وخدمات مساعدة تتكون من 140 شخصا.

 

ومن المقرر أن تبقى هذه القوة الإسبانية المتمركزة في منطقة شيارليا بجمهورية ليتوانيا حتى نهاية أغسطس، وهي تقوم بدوريات مراقبة جوية فوق  منطقة البلطيق ضمن مهمة للناتو، إلى جانب سلاحي الجو البريطاني والهنغاري.

وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الحادثة حصلت خلال رحلة لطائرة وزير الدفاع المتوجهة من كالينينغراد إلى موسكو برفقة مقاتلتين روسيتين "سو – 27"  تابعتين لأسطول البلطيق، حيث حاولت طائرة "إف – 18" الإسبانية الاقتراب من الطائرة الرسمية الروسية، إلا أن المقاتلتين الروسيتين قطعتا عليها الطريق ومنعتاها من الاقتراب.


اضف تعليقك

لأعلى