محمد صلاح يظهر في فيديو داخل محل جزارة.. أين الحقيقة؟ | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

محمد صلاح يظهر في فيديو داخل محل جزارة.. أين الحقيقة؟

محرر الصباح / 2019-08-13 21:12:39 / منوعات
شبيه صلاح

شبيه صلاح

أظهر مقطع فيديو من داخل أحد محلات الجزارة في عيد الأضحى المبارك لذي تحتفل به الأمة الإسلامية هذه الأيام، عاملًا مصريًا يشبه إلى حد كبير نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

الفيديو أظهر شبها واضحًا بين "صلاح" والعامل المصري، لدرجة أن عددًا من النشطاء التبس عليهم الأمر، مرجحين لأن نجم الريدز هو من بالفيديو أثناء حرصه على أداء شعيرة الأضحية بنفسه.

وعلق على الفيدو الباحث السياسي عمار علي حسن بقوله: "شبيه محمد صلاح، شاب مصري يعمل بالجزارة في الكويت.

ومن المقرر ان يلتقى ليفربول بطل النسخة الماضية من دورى أبطال أوروبا ونظيره تشيلسي المتوج بالدورى الأوروبي فى مباراة السوبى الأوروبي غدًا، فى العاصمة التركية اسطنبول يوم غد الأربعاء.

يأتى هذا في حين حظوظ الريدز قوية فى الفوز، لعد الأداءالقوي الذي ظهر عليه فى افتتاح مبارياته بالدورى الإنجليزي بفوزه على نوريتش سيتى بأربعة أهداف لهدف، على خلاف الأداء الهزيل لتشيلسي الذي مني بهزيمة مذلة فى الجولة ذاتها برباعية نظيفة أمام مانشستر يونايتد.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى