آخر فيديو لـ حسين سالم.. شاهد ماذا قال عن بيعه الغاز لإسرائيل ؟ | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

آخر فيديو لـ حسين سالم.. شاهد ماذا قال عن بيعه الغاز لإسرائيل ؟

حسين سالم

حسين سالم

أعاد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشر مقطع فيدو يظهر خلاله حسين سالم رجل الأعمال الذي وافته المنية اليوم.

وفي الفيديو يظهر احد المذيعين وهو يحاول الحصول على إجابات من حسين سالم المقرب من نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، إلا أنه رفض الإجابة على الأسئلة.

ودارت الأسئلة حول اتهامه بسرقة الثروات الطبيعية لمصر، وخاصة بيع الغاز لإسرائيل والحصول مقابل ذلك على أموال طائلة، ولم يكن رد "سالم" على هذه الأسئلة إلا بالتصريح بأنه "لن يجيب".

وتوفى حسين سالم اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 85 عامصا في إسبانيا إثر تدهور حالته الصحية بعدما تم نقله إليها بطائرة خاصة من مدينة شرم الشيخ التي كان يستجم بها آخر أيام حياته.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى