ماذا قال المصريون عن وفاة أيمن نور؟.. تعرف على التفاصيل | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

حىٌ على ضفاف الإخوان.. القصة الكاملة حول وفاة الإخواني أيمن نور

ماذا قال المصريون عن وفاة أيمن نور؟.. تعرف على التفاصيل

ايمن نور

ايمن نور

استفتح الشعب المصري صباح أمس الأول من عيد الأضحى، على خبر وفاة الهارب أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قنوات "الشرق الإخوانية"، بأزمة قلبية تسببت في وفاته، وظهر ذلك في الخبر الذى نشرته جريدة "الدستور" نقلًا عن عدد من العاملين في قناة "الشرق"، موضحة أنه كان في اجتماع مع عدد من شباب وقياديي الجماعة الإرهابية لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة لكن تعرض لهجوم كاسح من بعض الشباب الحاضرين متهمين إياه بالاستيلاء على أموال التبرعات وهو ما أغضب الهارب ودخل في نوبة عصبية أسفرت عن إصابته بالأزمة.

وتحدثت المصادر عن وفاة الهارب بعد نقله إلى مستشفيي تركي، فيما لم يتسن لـ"الدستور" التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى في ظل أن عائلة وأقارب الهارب في مصر قاطعوه منذ فترة طويلة، وتناول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته بدعابة وترحيمًا على جثمانه: منها "يلّا واحد ورا التانى، والحساب يجمع عند من تجتمع لديه الخصوم... تحيا مصر"، وعلق أخر: "عقبال كل الشمال أمثاله وخرفان البنا واحد واحد يارب"، وجاء أخر: في ألف داهية".

والغريب في الأمر أن هذا الخبر مصدره أكثر من شاب يعملون داخل قناة "الشرق" الإخوانية، ممن تقدموا بشكاوى ضد أيمن نور خلال الفترة الماضية، بسبب الاستيلاء على حقوقهم المادية، وأرسل أكثر من شاب منهم الخبر لـ"الدستور" قبل نشره، وذلك في إطار حربهم مع أيمن نور، مؤكدين صحة الواقعة.

وأرجع هؤلاء ذلك الخبر إلى معرفتهم برعب أيمن نور من الفكرة، وإصابته بـ"فوبيا" من كونه مطاردًا، إلى جانب أمنيتهم أن يتخلصوا منه بالفعل حتى ولو بالموت، وقال عدد من هؤلاء الشباب إن أيمن نور يحاول كسب تعاطف الممولين له بالحديث عن كونه مستهدفًا، بالرغم من أنه يعيش تحت حراسة مشددة من المخابرات التركية.

وكشف الشباب عن أن أيمن نور يعيش حالة من القلق والتوتر بسبب انعدام الثقة فيه، بعد أن زادت فضائحه لدرجة أنه يخشى من تخلص الإخوان منه، وظهر ذلك في التعليقات على الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث علق يوسف المصري: "الجوازة الجديدة كانت تقيلة على اللى فى سنه"، وعلقت إيمان الكباش متسائلة: "مش كان لسه عريس من يومين؟".

وعلق مواطن: "دا كان لسه متجوز"، وعلق أخر: "مش لسه متجوز من بنت عبدالفتاح جعزتة وﻻ إيه؟"، وجاء تعليق: "الولية اتجوزته عشان تورثه"، وتلاه تعليق : "شكله كان بيبلبع فياجرا كتير من ساعة الجوازة الجديدة جابت أجله"، وعلق أخر: "جابت أجله أسماء البومة.. وطبعًا عم الشباب كان لابس أزرق".

وسرعان يوم بليلة ظهر فيها الإخواني أيمن نور معلننًا عدم صحة وفاته وأنه يتمتع بحالة جيّدة وسط الشعب التركي، وخاصة مخبئة المظلم الذي استهدفه هروبًا من محاكمته لكونه أحد من العناصر الإرهابية ضد مصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى